رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأقصر تنتفض مجددًا دفاعًا عن الأزهر

شيخ الازهر
شيخ الازهر

أدى فضيلة الأمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر صلاة الجمعة بمسجد ساحة الشيخ الطيب غرب الأقصر وسط آلاف المواطنين، الذين توافدوا على الساحة منذ الصباح من مدن الأقصر وقنا للقاء شيخ الأزهر وإعلان دعمهم للأزهر وشيخه، ورفض مخططات جماعة الإخوان المسلمين للنيل من الأزهر وشيخه.

أكد المواطنون الذين ازدحمت بهم الساحة ومسجدها من مسلمين وأقباط أنهم لن يسمحوا بانتقال الأزهر إلى المقطم، وسيدافعون عن الأزهر وشيخه بدمائهم وأرواحهم والتصدي للمخططات الإخوانية للنيل من فضيلة الأمام الأكبر شيخ الأزهر، والسعي لإقالته في إطار خطط تمكين جماعة الإخوان المسلمين وأنصارها من السيطرة على كافة مفاصل الدولة المصرية ومؤسساتها.
يذكر أن فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر يحرص على الحضور إلى الأقصر والتواجد بساحة الشيخ الطيب مدة خمسة أيام كل ثلاث أسابيع؛ ليشارك في الاستماع إلى شكاوى المتخاصمين والقيام بدور الحكم فيما بينهم في جلسات عرفية تقام يوميًا فى ساحة الشيخ الطيب لفض المنازعات، وإنهاء الخصومات.
ويأتي كل يوم مسلمون ومسيحيون وأجانب قاصدين شيخ الأزهر أو شقيقه فضيلة الشيخ محمد الطيب؛ طالبين الفصل فيما نشب بينهم من خلافات وخصومات.