رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو....

فيديو- شاهين: اللهم انصرنا على القوم الكافرين

الشارع السياسي

الجمعة, 03 مايو 2013 11:48
فيديو- شاهين: اللهم انصرنا على القوم الكافرين
كتب – محمد موسى:

هاجم الشيخ مظهر شاهين من وصفهم بــ " تجار الدين " الذين يبيعون دينهم بثمن قليل، قائلا:" إن الدين أغلى من أن يتم التجارة به، وأن يتم خداع الناس بواسطته أو أن يستخدمه أحد للوصول لمنصب أو كرسي زائل أو أن يتحول إلى " سبوبة " نأكل به ونشرب".

وأضاف شاهين موجها كلامه للإخوان:" لماذا كنتم معجبين بأسلوب الشيخ كشك رحمه الله والشيخ المحلاوي أطال الله في عمره عندما كانوا يهاجمون السلطات الحاكمة، وعندما وصلتم أنت إلى تلك المكانة أصبحتهم

تهاجمون كل من سار على نهج الشيخين الجليلين؟".
وتابع  خلال خطبته اليوم الجمعة بمسجد عمر مكرم:" الشرفاء في هذا الوطن الآن أمام أمرين إما أن يبيعوا مبادئهم، وإما آن يثبتوا ويتم محاربتهم في أكل عيشهم"، مضيفا:" والله لنقولن الحق حتى لو متنا من الجوع .. حسبنا الله ونعم الوكيل اللهم انصرنا على القوم الكافرين وأرنا فيهم عجائب قدرتك".
وقال:" لم نكن نتوقع أن نعيش مثل هذا الزمن
بعد ثورة عظيمة ... زمن تخير فيه إما أن تبيع مبادئك أو أن تموت من الجوع".
وفي ختام خطبته أثنى شاهين على جهود شيخ الأزهر والذي نجح في زيارته الأخيرة للإمارات العربية المتحدة في الإفراج عن 103 مصري وتساءل:" إذا لم يكن الأزهر مستقلاً هل كان بإمكانه أن يفعل ذلك؟". ودعا شاهين القوات المسلحة بضرورة إشرافها على تغذية المدن الجامعية لقطع الطريق أمام كل من يحاول أن ينال من شيخ الأزهر ومؤسسة الأزهر الشريف، كما أكد على ضرورة بقاء القضاء مستقلا حياديا.
وفور نهاية صلاة الجمعة صلى الحضور صلاة الغائب على أرواح شهداء رفح وشهيد القوات المسلحة أيمن المر وشهداء المسلمين في بورما.

شاهد الفيديو:

أهم الاخبار