رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بعد تناوله وجبة سمك مع"عاكف" بالسخنة

نشطاء الـ"فيسبوك" للعريان: "ليك نفس تأكل"

الشارع السياسي

الجمعة, 03 مايو 2013 11:17
نشطاء الـفيسبوك للعريان: ليك نفس تأكلعصام العريان
كتبت- أمانى صبحى:

أعرب عصام العريان القيادي بحزب الحرية والعدالة عن سعادته بعد قضاء يوم على مائدة مهدي عاكف مرشد جماعة الإخوان المسلمين السابق في العين السخنة.

قال العريان عبر حسابه الخاص على "فيس بوك":" ضحكات صافية، ذكريات غالية، حوار واسع، تأملات عميقة، أحلام عريضة، نفحات ربانية، علاقات عائلية، ثم ختمها بوجبة سمك متنوعة على مائدة غداء في ضيافة اﻷخ الحبيب والمرشد السابق أستاذ محمد مهدي عاكف أمس بالعين السخنة".
واختتم العريان بالدعاء لعاكف وقال:" جزاه الله هو وأهله خيرًا، وجمعنا في مستقر رحمته إخوانًا على سرر متقابلين في

جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر.. آمين".
ما قاله العريان عبر صفحته أثار استفزاز بعض رواد الصفحة فقال أشرف صبري:" يابختكم بالعين السخنة.. افتكروا بقية الإخوان اللي وعدتوهم بالنهضة وأنتم بتأكلوا السمك في فيللكم في العين السخنة"، فيما قال محمد مستنكرًا،" ليكم نفس تقعدوا في العين السخنة وتأكلوا سمك أشكال وألوان وفي ناس مش لاقيه رغيف وشوية فول.. سيدنا عمر بن الخطاب مكنش بينام إلا لما يطمن على الرعية،
ذكريات السجن وأنت الصادق. !!".
وسخر البعض من علاقة النفحات الربانية بالعين السخنة فقال ميشيل أبوالخير "ﻧﻔﺤﺎﺕ ربانية.. ﻗﻮﻝ والله"، فيما قال آخر "إيه علاقة النفحات الربانية بالسمك".
قال حسن فكري "تصدق إنك بارد.. وجبة سمك ونفحات ربانية وعلاقات عائلية.. طيب والناس مالها"، بينما قالت ساندى "ضحكات صافية لما تقابلتوا على باب الفيلة وتفتكروه ذكريات غالية لما افتكرتوا العادلي وزوار الليل وأمن الدولة والشعبطة في قطر الثورة واتفاقاتكم مع المجلس العسكري، وحوار واسع عن كيفية أخونة القضاء والجيش، وأحلام عريضة أباده كل معارض ليكم خليكم تستريحوا، ونفحات ربانية دي أعتقد نتيجه لما سبق ، وعلاقات عائلية بعد ما هشام نسيب الريس بقى رئيس وزراء وفتحي رياسه الشورى وكل حبايبنا أديناله".


 

أهم الاخبار