عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الجمل: العمل العربي المشترك ينقلنا لمستقبل أفضل

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء يحيى الجمل اليوم الثلاثاء أن العمل العربى المشترك فى القضايا الثقافية والاقتصادية والاجتماعية ينقلنا نقلة نوعية نحو عالم أفضل.

وأضاف الجمل فى مؤتمر العمل العربى المنعقد بالقاهرة فى الدورة 38: "إن العالم كله يتجه إلى التكتلات الكبيرة فأوروبا توشك أن تتكلم بصوت واحد وتواجه العالم بإرادة سياسية واحدة حتى الدين له مذاهب متعددة لكنها تتكلم بصوت واحد فلذلك حان الوقت لبدء العمل العربى المشترك لأنه سوف ينقلنا لمستقبل أفضل".

ودعا الجمل الأمة العربية إلى التقارب والتوحد اعتمادا على روافد الثقافة العربية وأكد أن منظمة العمل العربية ستسهم فى هذا الأمر إسهاما قويا.

ومن جانبه ، قال نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر عبدالمنعم الغزالى: إنه لمن

دواعى السرور أن يعقد لأول مرة بعد ثورة "25 يناير" مؤتمر العمل العربى بالقاهرة وباسم عمال مصر نجدد دعمنا ومساندتنا للثورة المباركة.

وأشار إلى أن المؤتمر هذا العام له أهمية خاصة لما يتضمنه جدول أعماله من قضايا حيوية يتعرض لها الوطن العربى ومن بينها "المنشآت" الصغيرة والصغرى والمتوسطة كقاطرة للنمو الداعمة للتشغيل الذى أصبح هما "مشتركا" لكل الدول العربية وسببا جوهريا لكل ماتشهده الساحة العربية من انتفاضات جماهيرية أضاءت للشعب العربى طريقه نحو الديمقراطية والحرية.