عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو- درويش: رجالة أبو إسماعيل اتلموا فى 10دقايق

بوابة الوفد الإلكترونية

قال عبدالرافع درويش الخبير الاستراتيجى ووكيل مؤسس حزب الإدارة والبناء:" إن حازم أبوإسماعيل رئيس حزب الراية بعد تصريحاته المسيئة للقوات المسلحة سوف يحبس فى القريب العاجل، وإن القوات المسلحة قادرة على أخذ حقها من المتطاولين عليها وعلى قادتها، قائلا:" مين ده اللى بيتكلم على القوات المسلحة  اترقع علقه فى إسكندرية والمقطم ومدينة الإنتاج وفى الأمن الوطنى جاى يكلم الأبطال".

وأكد الخبير الاسترتيجى على أن القوات المسلحة قادرة على القبض على مليشياتهم فى نصف ساعة، والأجهزة المخابرات تعلمها، مشيرا إلى أن التيارات الإسلامية تريد هدم الجيش وإقامة جيش حر.
وقال درويش في مداخلة هاتفية له مع فضائية "أون تي في" صباح اليوم الجمعة:" إن التصريحات العدائية ضد القوات المسلحة تؤكد أنها تسير فى طريق الشعب، ولا تنحاز لفصيل على حساب آخر، كما تؤكد توقعاتنا بأن هناك من يريد إشعال فتنة داخلية، تكون القوات المسلحة طرفا فيها بهدف إسقاطها". محذرًا من مغبة الدخول فى "معركة خاسرة" مع الجيش، قائلا"مش نايمين"، ونعلم تماما كل

شخص يسعى لتسليح نفسه؛ من أجل مواجهة القوات المسلحة، وندرك طبيعة وخطورة الموقف تمامًا.
أشار إلى الرئاسة أنها لم تمنع تجاوزات الإسلاميين بحق المؤسسة العسكرية، "من قريب أو بعيد"، كما وعدت، وقال:" هذه المرة سيكون الرد عمليا وكبيرا"، معلقا:" ندرك تماما تخوف البعض من دور القوات المسلحة فى الفترة المقبلة، ومحاولته إزاحتها بكل الطرق عن المشهد الداخلى؛ لكن ذلك لن يحدث".
يذكر أن أبوإسماعيل هاجم كلمة وزير الدفاع عبدالفتاح السيسى فى حفل جامعة المستقبل بعيد تحرير سيناء، وقال:" إنه كان يؤدى دور الممثل العاطفى ليستجلب رضا الناس أن يعولوا على الجيش، وتانى يوم يكتب الإبراشى وعيسى وبتوع الجرايد اعتمدوا على الجيش".
شاهد الفيديو..
http://www.youtube.com/watch?v=EZSckPRE1mw&feature=youtu.be