رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بسبب مشهد إقتحام " الامن الوطنى"

متظاهري الأمن الوطني يعتدون على فريق "القاهرة360"

الشارع السياسي

الجمعة, 03 مايو 2013 07:38
متظاهري الأمن الوطني يعتدون على فريق القاهرة360مظاهرات الأمن الوطني أمس

إعتدى عدد من الاسلاميين المشاركين فى الوقفة واقتحام مقر الامن الوطنى بمدينة نصر على فريق عمل برنامج " القاهرة 360" بفضائية القاهرة والناس، أثناء تصوير مشهد إقتحام مقر الامن الوطنى، ومحاولة كسر الباب الرئيسي للمقر، حيث إصيب 2 من فريق العمل، وحررا محضرا بقسم شرطة ثان مدينة نصر، وإرفق تقرير طبى بالمحضر.

تلقى رئيس مباحث قسم شرطة ثان مدينة نصر بلاغا من الزملاء

ابراهيم عكاشة ونور ابراهيم، معدى برنامج " القاهرة 360" إتهموا فيه عدد من الاسلاميين المشاركين فى التظاهرة التى تمت أمأ امام مقر الامن الوطنى بمدينة نصر ــ أمن الدولة سابقا ــ  اتهموا فيه عدد من الاسلاميين بالاعتداء عليهم والاستيلاء على كاميرا البرنامج، ومنعهم من تأدية عملهم ووجهوا اليهم السباب والشتم.
وقال الشاكون فى بلاغهم ، انهم فوجئوا أثناء تأدية عملهم وتصوير فعاليات ما حدث، بـ عدد من المشاركين،  ــ أدلوا بأوصافهم ـــ يستولون على الكاميرا وقاموا بالاعتداء على الزميل ابراهيم عكاشة بقطعة حديدة على وجهه أصابته فى جبينه، وتم عمل تقرير طبى بالاصابة.
من جهته حاول حسام أبو البخارى، أحد الداعين للوقفة، والمتحدث باسم إئتلاف الاسلاميين الجدد السيطرة على الوضع، وحاول إقناع فريق عمل "القاهرة 360 " بعدم تحرير محضر، وقدم إعتذارا لهم، لكن الاخيرين رفضوا إعتذار أبو البخارى، وأصروا على تحرير محضر بالواقعة.

أهم الاخبار