رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

استعدادًا للتوجه لمقر الأمن الوطنى

فيديو. إسلاميون يحتشدون بـ"رابعة العدوية"

الشارع السياسي

الخميس, 02 مايو 2013 18:14
فيديو. إسلاميون يحتشدون بـرابعة العدوية
كتب- محمود فايد:

بدأ العشرات من شباب التيار الإسلامى التوافد إلى مسجد رابعة العدوية بمدينة نص؛ تلبية لتظاهرات محاصرة مبنى الأمن الوطنى ردًا على عودتهم لأساليبهم القديمة ضد الإسلاميين وقيامهم باستدعائهم فى منتصف الليل للمتابعات الأمنية.

ويطلق الآن المتظاهرون الألعاب النارية فى الهواء، بالإضافة إلى ترديدهم للهتافات الإسلامية الحماسية بالإضافة إلى هتافاتهم المناهضة للأمن الوطنى منها:"مرسى بيه يامرسى ... رجعنا لى ورا ولا إيه"و" قادم قادم ياإسلام" و"إسلامية إسلامية", وذلك فى الوقت الذى رفعوا فيه لافتات معبرة عن مطالبهم منها:" فزورة اليوم.. من هو.. غبى متكبر أحمق.. بالأمس التقوى بأوباما وغدًا سيستقوى بنتنياهو"و"زوار

الفجر لمن يصلى الفجر.. عجبى"، و"جوانتانامو مصر.. أبو غريب مصر.. الأمن الوطنى سابقا"، و"لو كنت بترمى حجر أو مولوتوف أو بتحرق منشأة أو سيارة شرطة، أو بتضرب بالخرطوش مش هايجيلك زوار الفجر".
وكان الدكتور حسام أبو البخارى - المتحدث باسم التيار الإسلامى العام - قد أكد على أن الموعد النهائى للوقفة بعد صلاة العشاء مباشرة، يسبقها التجمع فى مسجد رابعة العدوية والتحرك إلى مقر أمن الدولة بمدينة نصر المسمى "بجوانتنامو".
وأكد "أبو البخارى" على أن الهدف من
التظاهر أمام مقر الأمن الوطنى ليس تحركًا لفصيل معين أو حزب سياسى أو إيديولوجيا؛ إنما هو تحرك إنسانى فى المقام الأول لأناس يرفضون ويغضبون ويقاومون أى محاولة لانتهاك إنسانيتهم.
وأضاف المتحدث باسم التيار الإسلامى العام: "دعوة خاصة لكل من اعتقل سابقا فى المركز الرئيسى لجهاز أمن الدولة بمدينة نصر، نريدهم أن يكونوا معنا فى المقدمة ، "ليصل الزوار لأمن الدولة إلى خمسين ألفا"، مطالباً المشاركين فى الوقفة بعدم رفع أى شعارات أو لافتات حزبية أو استغلال الزيارة لأى أغراض أخرى، مضيفاً: "والزيارة مسئوليتها تقع على كل فرد فيها؛ فهى ليست تابعة لحركة معينة أو فصيل بعينه، الزيارة معنية فقط بمعرفة هما سعادة ضباط أمن الدولة عاوزين مننا أيه؟!، والحد الأدنى للزيارة هو 50 ألف شخص.

 

شاهد الفيديو:

 

 

 

أهم الاخبار