رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظهر لوزير الأوقاف:الكرسى لايدوم لأحد

مظهر شاهين
مظهر شاهين

وجه الشيخ مظهر شاهين، إمام وخطيب مسجد عمر مكرم، اليوم، رسالة شكر إلى القضاء المصرى وكل من سانده من شباب الثورة، بعد وقف قرار وزير الأوقاف وعودته إلى مسجد عمرو مكرم.

قال مظهر من خلال تدوينه له على "فيس بوك":"بعد الحكم العادل بوقف قرار وزير الأوقاف وعودتى إلى مسجدى فإنى أتوجه بخالص الشكر لله سبحانه وتعالى أولا، ثم لكل للقضاء المصرى وكل من تضامن معى وساندنى من شباب الثورة والإعلاميين والشعب المصرى، وتحية خاصة للدكتور جابر نصار والأستاذ خالد على، على تضامنهما معى والدفاع عنى أمام المحكمة الموقرة".
أضاف: "لا عزاء لحبايبنا ومعاونيهم ومن يواليهم ويتودد إليهم داخل وخارج وزارة الإخوان (الأوقاف سابقا)، وبهذه المناسبة ومع خالص

احترامى لمعالى الوزير الأستاذ الدكتور طلعت عفيفى، فإنى أقول له احذر من بعض من هم حولك من رجال الإخوان وغيرهم، فهم لا يعملون لمصلحتك ولا لمصلحة الوزارة".
وتابع: "الكرسي يا دكتور طلعت لا يدوم لأحد، واعتبر ممن سبقوك واعلم أنك مؤتمن وأنها أمانة وإنها يوم القيامة خزى وندامة فخذها بحقها وأد الذى عليك فيها وها أنا أنصحك قبل فوات الأوان مع احترامى لشخصك الكريم وعلمك ومكانتك كأستاذ لى قبل أن تكون وزيرًا".