رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سلطان: مجلس الشورى عبارة عن سينما أونطة

عصام سلطان
عصام سلطان

علق عصام سلطان - نائب رئيس حزب الوسط - على قرار مجلس الشورى بتأجيل دعوى مناقشة قانون السلطة القضائية لجلسة الشورى، قائلًا لمجلس الشورى:" شكلك وحش".

وأضاف سلطان:" لا أتصور أن تتراجعوا بهذه السرعة، وبهذه الطريقة المهينة لك ولكل أعضاء فريقك الرياضى، وأن تتركوا الملعب كله خاليا، والمرمى خاويا، وتلوذوا بالاختباء خلف جمهور الدرجة الثالثة، أو جمهور الترسو، لا تخرج منكم إلا ألفاظ السباب والإهانة للشرفاء المحترمين".
وتابع سلطان عبر صفحته الرسمية عبر موقع"فيس بوك":" تراجع رأيكم فى مجلس الشورى من مجلس استثنائى لا يشرع إلا لضرورة واستعجال إلى مجلس موقر، يجب أن يبت فى مشروعات القوانين التى ستقدم له من الهيئات القضائية، وتراجع كلامكم؛ خوفا

وهلعا، من رأيكم فى أمريكا التى رعت وترعى، وأوباما الذى مصيبته مصيبتان لأنه يعلم أو لا يعلم إلى اتهامكم للسامعين المصريين والعرب جميعا، بأنهم لم يسمعوك أو لم يفهموك أو لم يدركوا مقاصدك العليا البريئة، وتراجع لسانكم فنطق باسم سيدكم، وولى نعمتكم محمد حسنى مبارك ولم يشفع لكم أسفكم!".
واستطرد كلامه قائلا:" تراجعتم فى كل شيء، ولم يبق شيء تختلفون عليه، فأفسدتم على الجمهور متعته، فردوا إليه تذاكره، إنها سينما أونطة".