رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"المسلمانى": "السيسى" طمأن الشعب

 الإعلامي أحمد المسلماني
الإعلامي أحمد المسلماني

وقف الإعلامي أحمد المسلماني مقدم برنامج الطبعة الأولى بقناة دريم خلال حلقة اليوم دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الشرطة منذ قيام ثورة 25يناير، وحتى الآن والبالغ عددهم 190 شهيدًا بالإضافة إلى قرابة 8آلاف جريح ومصاب.

وأشار المسلماني خلال حلقة اليوم من برنامجه "الطبعة الأولى" بفضائية دريم  إلى حالة الحزن والألم التي رآها على وجوه أسر شهداء الشرطة في أثناء حضوره لحفل تكريمهم بكلية الشرطة اليوم بحضور اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية قائلاً:" الوضع في مصر الآن يسيطر عليه الحزن والخوف من المستقبل، وأنحني إجلالاً وتقديرًا لروح شهداء الشرطة".
ووصف المسلماني كلمة الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربي خلال احتفالية عيد تحرير سيناء بمسرح الجلاء بأنها"

رسالة طمأنينة من قائد الجيش المصري إلى جموع الشعب المصري" في الوقت الذي أشاد فيه بانتقاء وزير الدفاع للكلمات التي وصف بها الجيش وهي"عظيم وصلب ويمتد صلابته من شرفه".
يذكر أن الفريق السيسي شهد احتفال عيد تحرير سيناء، وقال في كلمته التي وجهها للشعب نصًا:" لا تقلقوا على بلدكم أبدًا، والجيش لم ولن يتورط في دماء المصريين، وتقطع أيدينا قبل أن تمد على المصريين. ومصرعظيمة بعظمة المصريين، وبكره هتشوفوا مصر أم الدنيا كلها".