عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

القضاة يرفضون عقد مؤتمر العدالة في رئاسة الجمهورية

بوابة الوفد الإلكترونية

أثار البيان مؤسسة الرئاسة عقب لقاء الرئيس محمد مرسي ورؤساء الهيئات القضائية حالة من الغضب والانقسام في الأوساط القضائية.

عقد مجلس إدارة نادي القضاة العام في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول اجتماعاً طارئاً لأعضاء مجلس الإدارة لبحث بيان الرئاسة. وتوجه أمس وفد من أعضاء مجلس الإدارة وهم المستشارون عبدالعظيم العشري، وكيل نادي القضاة العام ومحمود الشربيني، سكرتير عام النادي وعبدالله فتحي، سكرتير عام النادي للاجتماع مع مجلس القضاء الأعلي لبحث ما تم في اللقاء الرئاسي وأيدوا تحفظات النادي علي إقامة مؤتمر العدالة داخل القصر الرئاسي،وشدد المستشار عبدالعظيم العشري، وكيل نادي القضاة علي التمسك بعرض مشروع قانون السلطة القضائية علي مجلس النواب ورفض عقد

مؤتمر العدالة بالرئاسة.
ويتوجه اليوم وفد من رؤساء أندية قضاة الأقاليم ومجلس إدارة نادي القضاة العام للقاء آخر مع مجلس القضاء الأعلي لبحث الأمر. وأعلن المستشار عبدالستار إمام، رئيس نادي قضاة المنوفية عن لقاء مرتقب بين رؤساء أندية قضاة الأقاليم والرئيس محمد مرسي في القريب العاجل. وكشف مصدر قضائي أن اللقاء المرتقب لن يحضره المستشار أحمد الزند أو قضاة من مجلس إدارة نادي القضاة العام.

اقرأ التفاصيل غدا في جريدة الوفد..