عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

قنديل يتعهد بتحسين أوضاع العمال وحل مشكلة البطالة

د. هشام قنديل
د. هشام قنديل

وعد د. هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء باتخاذ تدابير عاجلة للتعامل مع كافة المشكلات الملحة،التي تواجه أعضاء اتحاد عمال مصر ورؤساء النقابات العامة بالتنسيق مع وزارة القوى العاملة، والوزارات الأخرى المعنية.

وقال قنديل خلال لقائه مع أعضاء الاتحاد بحضور  خالد الأزهرى وزير القوى العاملة. أن العمال يمثلون الركيزة الأساسية للتنمية.. وأن مصر سوف تبنى بسواعد أبنائها فى هذه المرحلة الدقيقة التى تتطلب مزيداً من الجهد والعمل من أجل تحسين الأوضاع الاقتصادية، ومعالجة عجز الموازنة، وكذا تقليل حدة مشكلة البطالة وتوفير فرص العمل الكريمة لأبناء مصر.. مع الحفاظ على حقوق العمال.

وشرح رئيس الوزراء سياسة الحكومة لجذب الاستثمارات الخارجية من أجل زيادة معدلات التشغيل والتوظيف.. خاصة وأن مصر تمثل سوقاً استثمارية واعدة، ليس فقط من خلال سوقها الداخلية

التى تبلغ نحو 85 مليون نسمة، وإنما أيضاً من خلال فرص التصدير للدول المجاورة والتكتلات التجارية التى ترتبط معها مصر باتفاقيات تجارة حرة.
وخلال اللقاء وجه  قنديل التهنئة لعمال مصر بمناسبة قرب حلول عيد العمال، مؤكداً على ما توليه الحكومة من اهتمام بالغ بالعمال، واستمع د. قنديل إلى آراء ومطالب السادة أعضاء الاتحاد ورؤساء النقابات العامة فيما يخص مجالات العمل المختلفة، ومنها قطاعات الغزل والنسيج، والمقاولات، والزراعة والرى، والنقل والسكك الحديدية، والصحافة والطباعة، والمناجم والمحاجر، والسياحة، وغيرها من القطاعات.