رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مرسى يطلب لقاء ضباط اللحية بـ"الاتحادية"

بوابة الوفد الإلكترونية

خرج اللواء محمد أحمد ذكى, قائد الحرس الجمهورى, إلى الضباط الملتحين, والإسلاميين المحتشدين فى محيط قصر الاتحادية, للتعرف على مطالبهم  لعرضها على الدكتور محمد مرسى, رئيس الجمهورية..

وذلك بعد أن نقلوا تظاهراتهم من أمام البوابة 4 إلى البوابة 3 الخاصة بديوان المظالم سابقا بقصر الاتحادية.
وطالب ذكى من الضباط الملتحين تشكيل لجنة مصغرة تكون ممثلة عنهم من أجل دخول القصر ومقابلة الرئيس عقب انتهاء من لقائه رؤساء الهيئات القضائية التى يجتمع معهم الآن لبحث قانون السلطة القضائية والأزمة القائمة بين السلطة التشريعية والسلطة القضائية.
وشكل الضباط الملتحون لجنة مصغرة مكونة من أربعة أفراد على رأسهم العقيد هانى الشاكرى, المتحدث الرسمى باسم ضباط اللحية, وقاموا بالدخول إلى ساحة قصر الاتحادية انتظارًا لانتهاء لقاء الرئيس مرسى مع

القضاة من أجل مقابلتهم والتعرف على مشاكلهم والعمل على حلها.
وكان الضباط قد رددوا هتافات مناهضة للرئيس وجماعة الإخوان منها: "يا إخوان يا مسلمين اعتبرنا إلهام شاهين"، و"الإخوان المسلمين حبوا السلطة وباعوا الدين"، و"الضباط الملتحين باعوا السلطة وحبوا الدين"، و"ياريس قول الحق إنت بلحية ولا لأ"، و"ياريس بيعت كل اللى انتخابوك وبكره هنخلعوك"، و"أمن الدولة مع الإخوان... واللحية مش إرهاب"، و"يسقط يسقط أمن الدولة"، و"أمن الدولة كلاب الدولة .. الأمن الدولة مع الإخوان.. وأبو لحية مش إرهاب".