رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا..الشورى يناقش قانون الضريبة على الدخل

بوابة الوفد الإلكترونية

يستأنف مجلس الشورى برئاسة الدكتور أحمد فهمى جلساته العامة غداً "الاثنين" ولمدة يومين, ومن المقرر أن تتم مناقشة وأخذ الرأى النهائى على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الضريبة على الدخل الصادر بالقانون 91 لسنة 2005 المعدل بقرار بقانون رقم  101لسنة 2012.

كما يناقش المجلس تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية ومكتبى لجنتى تنمية القوى البشرية والإدارة المحلية والشباب والرياضة عن قرار رئيس الجمهورية بالموافقة على اتفاقية المضاربة المقيدة الموقعة بين الحكومة والبنك الإسلامى للتنمية بشأن دعم برنامج تنمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر.
ويستمر فى اليوم نفسه مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من لجنة التعليم والبحث العلمى ولجنة الشئون المالية بشأن قرار رئيس

الجمهورية رقم 185 لسنة 2013 بالموافقة على اتفاقية استصناع بين الحكومة والبنك الإسلامى للتنمية بشأن تمويل برنامج تطوير التعليم والتدريب المهنى.
ويناقش المجلس الثلاثاء تقرير اللجنة المشتركة من لجنة الشئون المالية والاقتصادية والشئون الدستورية والتشريعية عن مشروع قانون بإصدار قانون الصكوك .
كما يناقش المجلس فى جلسته المسائية تقرير اللجنة المشتركة مع لجنة الشئون المالية والاقتصادية ولجنة الشئون الدستورية والتشريعية عن قرار رئيس الجمهورية رقم 184 لسنة 2013 بإصدار التعريفة الجمركية.