عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مظاهرات للشرطة أمام الداخلية لإقالة الوزير

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

يتوافد الآن العشرات من أفراد الشرطة على مبنى وزارة الداخلية بميدان لاظوغلي، للمشاركة في الفعاليات التى دعا لها الاتحاد العام لأفراد الشرطة تحت شعار ''يوم الغضب'' على وزارة الداخلية، لإقالة وزير الداخلية اللواء محمد ابراهيم.

قال سلامة حسين المتحدث الرسمى باسم الاتحاد العام لأفراد الشرطة، إنه سيتم تنظيم مظاهرات بجميع مديريات الأمن من أجل إقالة وزير الداخلية، وذلك لعدم تنفيذ مطالبهم حتى الآن.
وأضاف حسين من خلال مداخلة على فضائية"اون تى فى " اليوم، أنه من ضمن المطالب إقالة اللواء عبد الفتاح حرب مدير مصلحة أمن الموانئ، والإفراج الفورى عن أمين الشرطة محمد عبد التواب الضابط بمطار برج العرب، الذى احتجز بسبب كشفه عن واقعة فساد داخل المطار.
وأضاف المتحدث الرسمي باسم الاتحاد العام لأفراد الشرطة، أنهم سيدخلون فى اعتصام مفتوح، وسيتم تعطيل العمل فى جميع أنحاء الجمهورية، إذا لم تتم الاستجابة إلى مطالبهم.
وأشار حسين إلى أنهم اختاروا يوم الـ28 من إبريل لتنظيم الفعالية، نظرا لأن أفراد الشرطة يعتبرون ذلك اليوم عيداً لهم، حيث تحقق لهم بعض مطالبهم في يوم الـ28 من إبريل عام2011، التي تمثلت فى إلغاء المحاكمات العسكرية والاستعاضة عنها بالمجلس التأديبي، والموافقة على جدولة المرتبات من قبل مجلس الشورى.

شاهد الفيديو