عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صور..قوات الأمن تسحل محامى وفدى بالشرقية

 المحامي الوفدي أحمد
المحامي الوفدي أحمد علي عامر

تعرض مساء أمس السبت، المحامي الوفدي "أحمد علي عامر" بمحافظة الشرقية، للسحل من قبل قوات الأمن، أمام مبنى مديرية الأمناء أثناء تضامنه هو ووفد من المحامين للدفاع عن 14 شابًا من المقبوض عليهم من شباب الأحزاب والقوى الثورية في أحداث الاتحادية.

حيث قام عدد من جنود الأمن المركزى بالهجوم عليه هو والعشرات من القوى الثورية وتعدوا عليه بالضرب المبرح باستخدام العصا دون رحمة وأحدثوا إصابات فى كتفيه ووجهه ومناطق متفرقة بالجسم كما تعدوا عليه بالسب والقذف أثناء السحل، وتم نقله لمستشفى لتلقيه العلاج وعمل تقرير طبى بالواقعة.
من جانبه قام "احمد عامر"  المحامى الوفدى المسحول من قوات الأمن بتحرير المحضر رقم
5229 جنح قسم شرطة أول الزقازيق لسنة 2013 ضد وزير الداخلية ومدير أمن الشرقية وقائد قوات الأمن المركزى، بسبب تعرضه هو والعشرات من المتظاهرين للضرب والسحل على يد العشرات من جنود الأمن المركزى بطريقة العنف وبأسلوب القمع ضدهم، والتى نتج عنها إصابة عشرات المتظاهرين في أثناء تظاهرهم السلمى أمام مديرية أمن الشرقية؛ للمطالبة بالإفراج عن زملائهم المعتقلين .
وطالب "عامر" بالمحضر التحقيق فى هذه الواقعة المهينة التى تعتبر ليست الأولى من نوعها، ومحاسبة كل القيادات التى أصدرت قرارًا للجنود بفعل هذه الواقعة، وعلى رأسهم كل من وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم ومدير أمن الشرقية وقائد قوات الأمن المركزى .
هذا وقد أكد محمد ذكى رئيس لجنة شباب الوفد بالشرقية أن لجنة حزب الوفد بالشرقية أعلنت تضامنها الكامل مع المحامى الوفدى احمد على عامر  "المسحول" من قوات الأمن والوقوف بجانبه هو والعشرات من شباب الأحزاب والقوى الثورية المسحولة.

وأشار ذكى إلى أن حزب الوفد لن يتهاون من الواقعة ولن يترك الواقعة تمر مرور الكرام دون محاسبة كلٍ من قام بإصدار الأوامر للجنود بالتعدى على المتظاهرين السلميين بالضرب والسحل والسب والقذف.