رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالصور.. "ماضى" يحذر من الثورة المضادة

الشارع السياسي

الأحد, 28 أبريل 2013 08:31
بالصور.. ماضى يحذر من الثورة المضادة
أسيوط ـ محمد ممدوح :

حذر المهندس أبوالعلا ماضى رئيس حزب الوسط بأسيوط من الثورة المضادة وظهور حالات التآمر لعودة النظام القديم.

جاء ذلك خلال المؤتمر السنوي الذى نظمته أمانة حزب الوسط بمحافظة أسيوط مساء أمس "السبت" بقاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة أسيوط بحضور حسام الدين فرغلي أمين صندوق الحزب، وعمروعادل، والدكتورعثمان عبد القادر أعضاء الهيئة العليا للحزب والمهندس أسامة سرور أمين الحزب بمحافظة أسيوط.
وأشار ماضي إلى أن الشعب المصرى لن يسمح بانتهاك كرامته مرة أخرى وأن المكسب الوحيد من الثورة هو الحرية والكرامة، خاصة وأن الخطر الوحيد الذى يواجهنا حالياهو الثورة المضادة.
وأشار ماضى إلى أن مبادرة حزب الوسط بطرح قانون السلطة القضائية وخاصة مع صدور المحاكمات واحكام البراءة الأخيرة التى حصل عليها أعضاء النظام السابق مشيرًا إلى أن

حزب الوسط تقدم بالقانون وهو وحده الذى يدفع الثمن.
وأدان رئيس حزب الوسط اعتراض نادى قضاة مصرعلى اخضاعهم لإشراف الجهاز المركزي للمحاسبات وتغيير المادة119 لتتطابق مع الدستور الجديد ومساواة الدخول مع أعضاء المحكمة الدستورية ومساواة السلطة القضائية فى الصلاحيات وتحديد سن القضاة إلى سن الـ 60عامًا.
وأوضح ماضي أن :"غدًا أفضل من اليوم وأن مصر فى طريقها لتبني نفسها وأن حزب الوسط سيكون له دور بارز فى الانتخابات القادمة بفتح الباب للشباب للمشاركة فى عمليات التنمية".

أهم الاخبار