رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو.. شهود عيان يروون تفاصيل انفجار المطرية

الشارع السياسي

السبت, 27 أبريل 2013 21:44
فيديو.. شهود عيان يروون تفاصيل انفجار المطرية
كتب- إسلام المليجي:

وقع انفجار عصر اليوم بأحد المحلات التجارية بشارع الوليد بن طلال بعزبة شاهين بالمطرية؛ ما أسفر عن مصرع أحد رجال المطافئ وإصابة حوالي أكثر من 30 شخصًا تم نقلهم لمستشفيات الزيتون والدمرداش والحلمية.

وروى شهود عيان أن المحل مستأجر لمجموعة من الإردنيين الملتحين لمدة أسبوعين، حيث استأجروه منذ حوالي أسبوع؛ وذلك لإقامة  معملا للألبان والزبادي, ولكنهم استخدموا في غير ذلك فجلبوا إليه المواد القابلة للاشتعال التي من خلالها حدث الانفجار.
وأشار شهود العيان قبل إلى غلق هؤلاء المحل وذهبوا, وبعدها نشب

الحريق، ولم يستطع الأهالي إطفاءه فقاموا بتبليغ رجال المطافئ الذين توجهوا إلى مكان الحادث بأسرع وقت؛ وذلك نظرًا لقربهم من مكان الحدث, واستطاع رجال المطافي إخماد الحريق بطريقة شبه كاملة.
وأوضح شهود العيان أنه خلال عملية الإطفاء حدث ما لم  يتوقعه الجميع وهو انفجار "لفنطاس" كان بداخل المحل وهو يحتوي على مادة مشتعله , فأدى ذلك إلى مصرع أحد رجال المطافي، وإصابة أكثر من 30 شخصًا.
وأفاد المهندس حسان أحد أصحاب المحلات المجاروة لمكان الانفجار أن الأدرنيين أجروا هذا المحل منذ حوالي خمسة أيام لمدة 15 يومًا، وادعوا أنهم سيصنعون به زبادي, وكانو يجلبون إلى المحل الكثير من العلب غير علب الزبادي المتعارف عليها، وبسؤالنا عن هذه العلب رفضوا الإجابة, وعندما حذث الانفجار اكتشفنا أن هذه المواد مواد قابلة للاشتعال.
وذكر شريف محمود أن سبب الانفجار "فنطاس كبير" كان موجودًا بداخل المحل, وأن هذا الفنطاس أتوا به إلى المحل فجر اليوم السابق، وعندما سألناهم على ما يحتويه هذا الفنطاس فأجابوا بأنه لبن لتصنيع الذبادي, وأنهم كانوا موجودون قبيل الانفجار، وعندما حدث الانفجار وجدناهم قد اختفوا تمامًا من مكان الحادث.

شاهد الفيديو:

http://www.youtube.com/watch?v=yViFy6RCRq0
 

 

أهم الاخبار