رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

غراب: سنتصدى لأخونة محافظة الجيزة

محمد غراب
محمد غراب

انتهت منذ قليل الوقفة الاحتجاجية التي نظمها عدد من القوى الثورية أمام محافظة الجيزة عصر اليوم من بينهم حزب الوفد وحزب الدستور وشباب جبهة الإنقاذ بالجيزة وحزب التجمع,

وحزب مصر الحرية؛ وذلك رفضًا لمسلسل الأخونة الذي يتم في محافظة الجيزة، والذي تمثلت آخر حلقة فيه. فيما تردد أنباء عن تعيين المهندس محمود عامرعضو مجلس الشعب السابق عن حزب الحرية والعدالة محافظًا للجيزة.

واستمرت الوقفة ما يقرب من 6 ساعات أمام مبنى محافظة الجيزة بشارع الهرم، وقد قام المحتجون بتعليق لافتات على سور المحافظة؛ تنددًا بمسلسل الأخونة، وقاموا برفع لافتات كتب عليها "لو بتكره الإخوان اضرب كلاكس" على المارين بسيارتهم الذين تجاوبوا معهم في رفضهم لما يحدث من

أخونة محافظة الجيزة.
كما رددوا هتافات عديدة أبرزها " مش عايزين إخوان المحافظة في أمان, يسقط يسقط حكم المرشد, يا إخوان يا مسلمين راح فين فين حق المساكين".
وأكد "علاء غراب" عضو الهيئة العليا لحزب الوفد ورئيس لجنة الوفد وأحد المشاركين في الوقفة بأن هذه هي الوقفة الثانية للقوى الثورية؛ للتنديد بمخطط الأخونة وبالونات الاختبارالتي يصدرها الإخوان، لافتا إلى أن هذه الوقفة هي رفض قاطع لأي مخطط إخواني للسيطرة على محافظة الجيزة.

شاهد الفيديو: