رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصادر للوفد:

مديرأكاديمية الشرطة مرشح لتولى"الداخلية"

الشارع السياسي

الأربعاء, 24 أبريل 2013 10:59
مديرأكاديمية الشرطة مرشح لتولىالداخلية أحمد جاد مدير أكاديمية الشرطة
كتب - أحمد أبو حجر:

علمت "الوفد" أن الدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء قام بالاتصال بعدد من الشخصيات المرشحة لتولي حقائب وزارية في التعديل الوزاري الجديد .

وقالت مصادر مطلعة إن اللواء أحمد جاد مدير أكاديمية الشرطة مرشح لتولي وزارة الداخلية خلفًا للوزير الحالي اللواء محمد إبراهيم، وأضافت المصادر أن رئيس الجمهورية التقي اللواء جاد مرتين دون علم وزير الداخلية.
ووصفت المصادر أن خطوة تولي

جاد حقيبة الداخلية تأتى ضمن مسلسل الأخونة المستمر في باقي الوزارات، موضحة أن جاد التقي 500 طالب من خريجى كليات الحقوق والطب ليتم تأهليهم للالتحاق بالكلية خلال الدفعة الحالية .
وأشارت المصادر إلى أن اللواء عماد  حسين مستشار رئيس الجمهورية ومدير أكاديمية الشرطة الأسبق قام بترشيح جاد لتولي مهام وزير
الداخلية ومن المعروف أن جاد هو أحد تلاميذ وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي وعمل معه في المكتب الفنى وهو ما سبب حالة من الاستياء والغضب بين قيادات وضباط الداخلية .
وأضافت المصادر أن المهندس مدحت رمضان نائب رئيس الشركة القابضة كهرباء مصر مرشح أيضا لتولي منصب وزير الكهرباء والطاقة خلفًا للمهندس أحمد إمام، الوزير الحالي.
فيما تم ترشيح المستشار طلعت عبد الله النائب العام المطعون في شرعيته ليتولي منصب وزير العدل خلفًا للمستشار أحمد مكى الوزير المستقيل قبل يومين.

أهم الاخبار