عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزند بنادى القضاة للرد على إهانة القضاء

المستشار أحمد الزند
المستشار أحمد الزند

وصل المستشار "أحمد الزند" رئيس نادى القضاة , لمقر نادى القضاة بالعجوزة , وذلك لحضور مؤتمر : "حقائق حول الهجوم على السلطة القضائية بنادى القضاة بالعجوزة ، المقررانعقاده مساء اليوم "الاثنين".

كما حضرت المستشارة "تهانى الجبالى" , نائب رئيس المحكمة الدستورية سابقا , ود. "على السلمى" , نائب رئيس حزب الجبهة, والمحامى "رجائى عطية" , والمستشار "أحمد الفضالى" , ود."محمود كبيش" , عميد كلية حقوق القاهرة , والكاتب الصحفى "جمال فهمى" والشيخ "مظهر شاهين".

يشار إلى أن مجلس إدارة نادى القضاة ، وجهت دعوات لكل من الدكتور "أحمد الطيب" شيخ الأزهر والبابا "تواضروس" بابا الإسكندرية ونقيب الصحفيين "ضياء رشوان" ونقيب المحامين "سامح عاشور" ، وعدد آخر من الشخصيات العامة والمجتمع المدنى

وفقهاء الدستوروالقانون.

فى السياق ذاته أكد  المستشار "أحمد الزند" ، رئيس نادى القضاة ، أن أى إجراء قانونى تجاه جماعة الإخوان مصيره الفشل ، مشيرًا إلى أن هذا يرجع إلى عدم ثقتنا فى النائب العام المستشار "طلعت عبد الله".

وأضاف الزند :"أن القضاة يتجهون لتدويل قضيتهم بسبب ما حدث من المؤيدين لجماعة الإخوان الجمعة الماضية تحت مسمى "جمعة تطهير القضاء"، لافتًا إلى أن وزارة الداخلية قامت بواجبها نحو تأمين نادى القضاة خلال فعاليات هذه المليونية.