رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

المتحدث الرئاسى يتفادى الحديث عن التعديل الوزارى

الشارع السياسي

الاثنين, 22 أبريل 2013 14:50
   المتحدث الرئاسى يتفادى الحديث عن التعديل الوزارى
كتب - محسن سليم :

       تفادى الوزير المفوض "عمر عامر" المتحدث الرئاسى الإجابة عن أى تساؤل بشأن التعديل الوزارى مؤكدا عقد مؤتمر صحفى "الأربعاء" المقبل للإجابة عن التساؤلات بشأن كافة القضايا.

ومن جانبه قال الدكتور "حاتم صالح" وزير الصناعة والتجارة الخارجية : سوف يتم إحياء مشروع  الضبعة النووى بالتعاون مع الجانب الروسى وحاليا يتم بحث الجوانب النية وسيتم الإعلان عن موعد البدء فى المشروع قريبا.
ونفى صالح طلب مصر قرضا من

روسيا خلال لزيارة الأخيرة للرئيس "محمد مرسى" ، وردا على تساؤل حول فشل الجانب المصرى فى الحصول على القرض أو القمح من روسيا ، قال: لم يكن هناك طلب من الجانب المصرى أواستجداء  لقرض أو كميات إضافية من القمح من الجانب الروسى.
وشدد صالح خلال مؤتمر صحفى مشترك مع الوزير المفوض عمر عامر بقصر الاتحادية
بعد ظهر اليوم "الاثنين" على أنه لم يتم بحث القرض على مستوى الوفود ، وقد يكون ذلك تم بحثه على مستوى البنوك المركزية للبلدين.
وأضاف: استيرد القمح من روسيا يتم من سنوات ونحن لم نطلب شحنات مجانية من القمح لأننا لا نستجدى أحدا وما بحث أن موضوع الصادرات مستمر عكس ما أعلنت وزارة الزراعة الروسية.
وأكد أن الزيارة ليست موجهة إلى أحد ، فى إشارة إلى ما يتردد حول أن الزيارة تعتبر رسالة من مصر إلى أمريكا ، مؤكدا أن مصر تقيم علاقات جيدة مع الجميع.

أهم الاخبار