حاتم: حالة سوزان الصحية مستقرة

القاهرة - أ ش أ

أعلن د. أشرف حاتم وزير الصحة أن الحالة الصحية لسوزان مبارك وبعد مرور 24 ساعة من وضعها تحت الملاحظة فى غرفة العناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولي تحسنت وأصبحت حالتها مستقرة وهى تحت تصرف الشرطة حاليا .

وقال وزير الصحة فى تصريحات على هامش المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم إنه بالنسبة للرئيس السابق حسنى مبارك يتم إرسال تقارير طبية للنائب العام بحالته يوميا وهى تحت تصرف النائب العام .
يذكر أن سوزان كانت قد أصيبت بأزمة قلبية عقب صدور قرار من النائب العام بحبسها 15 يوما على ذمة تحقيقات جهاز الكسب غير المشروع بشأن ثرواتها .

وكان محمد فتح الله مدير المستشفى قد قال الجمعة ان سوزان فقدت وعيها لفترة قصيرة حين علمت بانه سيتم حبسها لكن الفحوصات الاولية اظهرت

"ان حالتها الصحية مستقرة".

وكان جهاز الكسب غير المشروع التابع لوزارة العدل المصرية قرر الجمعة "حبس السيدة سوزان ثابت صالح قرينة الرئيس السابق حسني مبارك، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بتحقيق ثراء غير مشروع".

 وقوبل اعلان القرار بالترحاب من آلاف المتظاهرين الذين تجمعوا في ساحة التحرير وسط العاصمة المصرية الجمعة، للدعوة الى الوحدة بين مسلمي مصر واقباطها. واعلن رئيس امن جنوب سيناء محمد الخطيب الجمعة ان سوزان مبارك ستنقل الى سجن قرب القاهرة.

 وكان تم استجواب سوزان ثابت وزوجها حسني مبارك الخميس في اطار تحقيق بتهمة الثراء غير المشروع، من قبل محققين تابعين لجهاز الكسب غير المشروع في شرم الشيخ حيث اصبح مبارك يقيم منذ تخليه عن الحكم في 11 فبراير تحت الضغط الشعبي.

أهم الاخبار