رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

إضرام النيران فى نفق سيدى جابر على هامش اشتباكات الإسكندرية

الشارع السياسي

الجمعة, 19 أبريل 2013 18:23
إضرام النيران فى نفق سيدى جابر على هامش اشتباكات الإسكندرية صوره ارشيفيه
متابعات :

أضرم عشرات من المحتجين النيران فى نفق محطة سيدى جابر على هامش الاشتباكات التى نشبت بينهم وقوات الأمن المركزى بمحيط المقر الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين بمنطقة سموحة شرق الإسكندرية.

وتجددت الاشتباكات بين المحتجين وشباب الإخوان أمام المقر الإدارى بعد ظهر اليوم "الجمعة" مما أسفر عن وقوع عدد من المصابين تم نقل بعضهم للمستشفيات والمراكز الطبية المجاورة للأحداث.
وقال الدكتور "محمد الشرقاوى" وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية : إنه يجرى حاليا حصر أعداد الإصابات ، مشيرا إلى أن المصابين يرفضون ركوب عربات الإسعاف التى تم الدفع بها لمحيط الاشتباكات خوفا من أن يتم إلقاء القبض عليهم من داخلها.
كما أعلنت حركة (كفاية) بالإسكندرية عن اختطاف أحد أعضائها ويدعى (محمود المصرى) من محيط الاشتباكات بمنطقة سموحة الإسكندرية

بجوار المقر الإدارى لجماعة الإخوان المسلمين أثناء مشاركته فى فعاليات اليوم ، مؤكدين أنه لم يتم الاستدلال على مكانه حتى الآن.
يشار إلى أن منطقة سموحة بالإسكندرية قد شهدت عصر اليوم اشتباكات بين العشرات من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين القائمين على حراسة مقر الجماعة وعشرات من المشاركين فى مسيرة احتجاجية من النشطاء المستقلين ؛ فيما قامت قوات الأمن التى كانت متواجدة بالقرب من مقر الجماعة بإطلاق قنابل الغاز فى اتجاه المحتجين في محاولة لتفريق الطرفين.

 

أهم الاخبار