رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الداخلية تُطالب المتظاهرين بترك الشارع حقنًا للدماء

الشارع السياسي

الجمعة, 19 أبريل 2013 16:19
الداخلية تُطالب المتظاهرين بترك الشارع حقنًا للدماءصورة أرشيفية
متابعات :

أهابت وزارة الداخلية بكافة القوى السياسية وجميع التيارات والمشاركين فى المظاهرات الالتزام بسلمية التظاهر وعدم اللجوء للعنف حفاظا على المظهر السلمى للتظاهرات، والخروج من الشارع ؛حقنا للدماء وحرصا على عدم سقوط ضحايا.

وقالت وزارة الداخلية في بيان صادر عنها اليوم الجمعة إنه فى إطار الدعوات التى أطلقتها عدد من القوى السياسية للحشد اليوم فى بعض مناطق القاهرة وعدد من

المحافظات للتعبير السلمى عن آرائهم، فان الوزارة اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لتأمين المنشآت الهامة بمناطق الحشد دون التدخل فى الفاعليات التى تقوم بها مختلف التيارات السياسية فى ظل الالتزام بالمنهح السلمى للتعبير عن الرأى.
وأضافت أنه فى حوالى الساعة الرابعة مساء حدثت بعض المناوشات والاشتباكات بين عدد من
أنصار التيارات المتعارضة، خاصة بميدان عبدالمنعم رياض بالقاهرة، ومنطقة سيدى جابر بالإسكندرية، وإعاقة وصول التعزيزات الأمنية للفصل بين الجانبين.
وناشدت وزارة الداخلـية الجمــيع تـقديم كل العون للقوات ومساعدة الأجهزة الأمنية للقيام بواجباتها؛ حرصا على سلامة كافة المشاركين فى تلك الفاعليات، مشيرة الى أن أجهزة الوزارة تبذل كافة جهودها للحيلولة دون تفاقم الوضع وعدم وقوع إصابات أو ضحايا من أبناء الشعب فى ظل ما يشهده الموقف من غوغائية تخالف كافة الأعراف السياسية والقيم التى يتسم بها المجتمع المصرى.

 

أهم الاخبار