رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"التيار الليبرالى المصرى" يرفض تظاهرات الإخوان

 مظاهرات تطهير القضاة
مظاهرات تطهير القضاة - ارشيف

أعلن  التيار الليبرالى المصري عن رفضه للمظاهرات المناوئة ضد القضاة والتي دعت إليها جماعة الإخوان الحاكمة اليوم تحت شعار "زائف" تطهير القضاء .

أشار رشاد عبد العال المنسق العام  للتيار الليبرالي في بيان له اليوم إلى أن جماعة الإخوان التي باتت تسيطر علي السلطتين التنفيذية والتشريعية تسعي جاهدة لإحكام قبضتها علي السلطة القضائية عبر حملات التشوية والترهيب ضد قضاة مصر .
وأعرب منسق التيار الليبرالي عن دعمه ومساندته للقضاة في الحرب المسعورة التي تشن ضدهم من قبل الجماعة الحاكمة التي تحاول أخونة حصن العدالة في مصر .
واستكمل "عبد العال" أن ممارسات جماعة الإخوان الحاكمة ضد السلطة القضائية بدءً من محاصرة المحكمة الدستورية العليا ومروراً بعدم تنفيذ

الحكم الصادر من محكمة الاستئناف ببطلان تعين النائب العام وانتهاءً بالتظاهر ضد القضاة اليوم، تؤكد أن مصر باتت تحكم من قبل جماعة خارجة علي القانون وتسعي بكل ما أوتيت من قوة لتقويض دولة القانون حتي تقيم علي أنقاضها دولة الإخوان.
وأهاب منسق التيار الليبرالي بكل قوة المجتمع الحية وجموع الشعب المصري بالدفاع عن استقلالية ميزان العدالة في مصر الذي بات واجبا لايحتمل التأجيل وإلا سقطت مصر في مستنقع  الفاشية الإخوانية .