رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"جبهة التحرير" يعتذر للجيش

جانب من المظاهرات أمام سفارة إسرائيل - أرشيف

جدد حزب جبهة التحرير القومية ( تحت التأسيس) رفضه لبعض التصرفات التي قام بها بعض الذين لا ينتمون للحزب أو إلى "اللجنة الدائمة لتحرير فلسطين" عبر استفزاز عناصر القوات المسلحة المتواجدين أمام مقر السفارة الإسرائيلية أمس الجمعة ما دعاهم إلى إطلاق طلقات تحذيرية في الهواء.

وقال بيان للجبهة:" إن الجبهة إذ تنأى بأعضائها عن هذا التصرف فإنها تؤكد على وحدة الجيش والشعب وتشدد على تثمينها لدور جيش مصر العظيم في حماية ودعم الثورة وأنه جزء لا يتجزأ منا.

كما أدان الحزب ما وصفه بأسلوب الإقصاء "الذي قامت به قوى سياسية بعينها تدعي قيادة الثورة في ميدان التحرير لإعاقة وصول الجماهير إلى مقر السفارة الإسرائيلية بالنظر إلى اعتبار الصراع العربي الصهيوني هو

الفاصل الحقيقي بين قوى الثورة وأعدائها".

وقال البيان إن حزب جبهة التحرير يدعو لتنظيم تظاهرة مليونية أمام سفارة الكيان الصهيوني يوم غد الأحد 15 مايو بعد صلاة الظهر في ذكرى النكبة واستيلاء الكيان الصهيوني على فلسطين " بوعد ممن لا يملك منحه لمن لا يستحق".

كما تحيي الجبهة ذكرى الراحل محمود نور الدين ورفاقه الذين قاوموا عناصر الموساد "في لحظة شجاعة ساهم فيها الكثيرون من المخلصين في هذا الوطن من بينهم التنظيم الناصري المسلح" .