حرب: أطالب الشباب بأن يحموا ثورتهم

الشارع السياسي

الثلاثاء, 10 مايو 2011 17:52
كفرالشيخ: أشرف الحداد ومصطفي عيد

أكد الدكتور أسامة الغزالي حرب رئيس حزب الجبهة الديمقراطية أن العمل النقابي هو السبيل للخروج من الأزمة الراهنة، وناشد الشباب على حماية ثورتهم والتصدي للتيارات المغرضة التي تريد العبث بأمن مصر.

جاء ذلك خلال"الملتقى السياسي الأول" لحزب الجبهة بكفر الشيخ، بكلية التربية اليوم والذى أشرف علي تنظيمها عميد كلية الطب البيطري بناءً على دعوة بعض من شباب الثورة وشباب حزب الجبهة بكفر الشيخ.

الملتقى السياسي الأول لحزب الجبهة حمل عنوان "مصر بعد ثورة 25 يناير .. ودور الشباب في تعزيز الحياة السياسية".

وقد حرص الأستاذ الدكتور عميد كلية الطب البيطري على تقديم الدكتور أسامة الغزالي حرب للحضور.

وقد تناول المحاضر في كلمته خلفيات ثورة 25 من أحداث وتفاعلات على مدار سنوات طوال وقد حرص على تقديم شرح معمق للطلاب لمفهوم الديمقراطية وأهميتها وتأثيرها في حياة المجتمعات المختلفة.

وأكد حرب علي ضرورة تفعيل دور الجمعيات الأهلية والنقابات وضرورة انضمام المهندس إلي نقابته والدكتور وجميع المهن وذلك للانخراط في العمل العام والمشاركة

مع المجتمع المدني الذي يراهن عليه الجميع لإنجاح روح الثورة، كما يجب علي الشباب حماية الثورة لبناء نظام جديد لخلق حياة كريمة للمواطن المصري لأنكم جيل محظوظ وأنتم الذين صنعتم الثورة وعاصرتموها.

وأضاف حرب أنه لم يكن في النظام السابق علي مدي 30 عاما إلا مؤسسات فاسدة شكلية كمثال مجلس الشعب والشورى، ولكن مصر الآن تغيرت تماما وأصبحت علي الطريق لتكون من الدول العظمي وتحتل مكانتها الطبيعية التي كانت تستحقها.

وأثار أحمد عبد الجواد أمين اتحاد طلاب هندسة كفرالشيخ جدلا من خلال اتهامه لحرب بالدعوة إلى التبشير عندما أشار إلى قوله بحرية العقيدة وأن من يريد أن يسلم فليسلم ومن أراد أن يتنصر فلا مانع.

أهم الاخبار