رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

هدوء فى "الأزهر" قبل مسيرات دعم "الطيب"

الشارع السياسي

الجمعة, 05 أبريل 2013 08:31
هدوء فى الأزهر قبل مسيرات دعم الطيبجامع الازهر
كتب- محمود فايد:

  سادت حالة من الهدوء صباح اليوم - الجمعة - فى محيط الجامع الأزهر الشريف, ومشيخة الأزهر وذلك قبل التظاهرات التى دعت إليها الطرق الصوفية وبعض القوى السياسية أمس – الخميس-؛ لإعلان دعمهم لشيخ الأزهر د.أحمد الطيب, ورفض الزج به فى أحداث المدينة الجامعية التى راح ضحيتها مئات حالات التسمم نتيجة الأغذية الفاسدة.

وتسير حركة السيارات بانسيابية تامة وسط تواجد ملحوظ لقوات الأمن أمام الجامع الأزهر،

وأيضًا فى محيط المشيخة بالإضافة إلى انتشار شرطة السياحة فى محيط مسجد "الحسين" الذى من المنتظر أن تنطلق إحدى المسيرات من أمامه فى اتجاه مشيخة الأزهر.
يشار إلى أن عددًا من القوى السياسية وعلى رأسهم الصوفيون سوف تحتشد اليوم الجمعة فى محيط مشيخة الأزهر؛ للإعلان عن دعمهم الكامل للدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، وذلك
فى الوقت الذى تأتى فيه التظاهرات تحت شعار:" "دعم الأزهر"، و"لا لكسر الأزهر"؛ للتنديد بمحاولات الزج باسم شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب في حادثة تسمم طلاب المدينة الجامعية، مؤكدين على أن الأزهر الشريف صرح إسلامى كبير ولا يجوز الزج برمزه فى أفعال سياسية من شأنها التقليل من شأنه والحط من قيمته.
ومن المنتظر أن تخرج الطريقة العزمية والرابطة المصرية فى مسيرة حاشدة بعد صلاة الجمعة تتجه من أمام مسجد الإمام الحسين إلى مقر مشيخة الأزهر؛ لتأييد الطيب وإعلان رفضهم  لمخطط الأخونة الذى يستهدف جميع المؤسسات.

أهم الاخبار