رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مظاهرات بالوفد: مجلس عز باطل

الشارع السياسي

الأربعاء, 08 ديسمبر 2010 17:16

"الإنسحاب.. الإنسحاب.. علا الوفد فوق السحاب.. باطل.... باطل.. مجلس عز باطل.." بهذه الشعارات تصاعدت مظاهرات داخل حزب الوفد للمطالبة بفصل النواب الستة

في حالة مخالفتهم لقرار الانسحاب.
رفع المتظاهرون لفتات مكتوب عليها "ارفع رأسك يا وفدي.. مضي عهد الاستعباد" و "يا بدوي قولها بجد طهر طهر حزب الوفد" و "موقفك شجاع يا شردي"

كان المكتب التنفيذي للوفد قد أنهي اجتماعه في السادسة والنصف وسطر مظاهرات صاخبة، تصاعدت مع بداية اجتماع الهيئة العليا. رفع المتظاهرون شعارات: لا لنواب البلطجة.. لا لنواب التزوير.. لا لمجلس عز الباطل.

وقال اسماعيل الخولي عضو الهيئة العليا ورئيس اللجنة العامة للوفد في البحيرة : يجب فصل الاعضاء الستة الذين خالفوا قرار المقاطعة محذرا من التنازل عن ثوابت الوفد .

وقال الدكتور محمد ابو رابح عضو الهيئة العليا و رئيس اللجنة العامة للوفد بالاسكندرية ان قرار فصل المخالفين لقرار الانسحاب من الانتخابات ضرورة ورد فعل طبيعي لعدم التزام النواب الستة ووفقا لنص المادة الخامسة من لائحة الحزب .

وأشار سامي سرحان عضو لجنة الثقافة بالحزب، إلي أهمية إتخاذ قرار حاسم ضد

مخالفي قرار الانسحاب من جولة الاعادة واوضح علي امين رئيس اللجنة العامة للوفد بالسويس ضرورة تفعيل قرار المكتب التنفيذي ضد النواب الستة ترسيخا لاحترام مؤسسات وهيئات الحزب ،لان الوفد أكبر من أن يتم التحايل علي قرارتة .

.واشار محمد فؤاد رئيس لجنة شباب الوفد بالسويس إلي ضرورة تطبيق اللائحة حرصا علي ثوابت الوفد ،وتبرئة ساحتة أمام التاريخ من التورط في المشاركة في برلمان مزور لم يعبر عن إرادة الامة .

وأوضح محمد جاد رئيس لجنة شرق بورسعيد ضرورة عدم التراجع عن القرار مهما كانت الاسباب ،واشار طارق مبروك عضو لجنة شباب بورسعيد الي ان المبادئ اكبر من يتم إهدارها من اجل المشاركة بعددمن الاعضاء في برلمان مزور

شاهد فيديو

 

 

أهم الاخبار