عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الإخوان: لن نتظاهر أو نحتشد أمام مدينة الإنتاج

د.محمود حسين الأمين
د.محمود حسين الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين

أعلن د.محمود حسين, الأمين العام لجماعة الإخوان المسلمين,عن  عدم مشاركة الجماعة فى أى فعاليات  غدا الأحد فى محيط مدينة الإنتاج الإعلامى أو أى جهة أخرى يتم تدوال الأنباء عن الإحتشاد بها غدا.

وقال حسين فى مؤتمر صحفى مساء اليوم أمام المقر العام للجماعة بالمقطم:"الجماعة لم تقرر الإحتشاد أمام أى جهة أو مؤسسة ولم ندعو شبابنا أيضا بالإضافة إلى عدم دعوتنا لأى محاصرة للأحزاب المدنية أو الليبرالية ونحن سنقوم بدورنا فى تحرى الدقة حول الداعين والمتسبيبن فى أحداث العنف التى شهدها محيط المقر أمس".
وبشأن الهجوم على الإعلاميين وحرية الصحافة قال حسين:"إذا كان هناك بعض الإعلاميين لا ينقلون الصورة بكل حقيقة لا يكون هناك أى

داعٍ لمحاصراتهم أو إرهابهم لأن الإطار لا ينطبق بشكل كامل على الجماعة الصحفية أو الإعلامية" قائلا:"كون هناك بعض الإعلاميين لا يقومون بأداء عملهم  بالمهنية اللازمة  والضوابط الأخلاقية  هذا لا يعمم على جماعة الصحفيين  ونحن نضبط أعصاب أبنائنا  بمجهود شاق جدا".
وكان بعض الدعوات قد خرجت اليوم السبت فى محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامى  رداً على الأحداث التى شهدها محيط مكتب الإرشاد من أعمال عنف بالإضافة إلى دعوات محاصرة الأحزاب المدنية والليبرالية.