العريان : بن لادن حارب أعداء الله

القليوبية – محمد عبد الحميد :

أكد الدكتورعصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة والقيادى الاخوانى أن مقتل زعيم القاعدة اسامة بن لادن ليس نهاية المطاف في محاربة اعداء الله في الارض، و ان طريقة امريكا في قتله ودفنه كشفت عن الوجه القبيح للحضارة الامريكية.

واعلن العريان عن أن آخر ما تفكر فيه جماعة الاخوان المسلمين فى مصر هو خوض انتخابات الرئاسة فالرئيس القادم سيعاني ويلات ماقام به الرئيس السابق؛ لان الجماعة تعمل وسط الشعب ولاتريد سلطة ولاجاه زائف ولذلك كان الاعلان بصراحة عن أن الاخوان لن يقدموا مرشحا للرئاسة وسينافسون

فقط علي مقاعد البرلمان .

وأضاف أن جماعة الاخوان المسلمين قررت خوض انتخابات مجلس الشعب المقبلة في اطار قائمة ائتلافية تتوافق فيها كافة القوي والطوائف السياسية من اجل تشكيل حكومة وطنية وانه في حالة فشل هذه القائمة فلن يتعدي نسبة الاخوان في المجلس 50%.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقدته جماعة الاخوان بمحافظة القليوبية في مدينة القناطر الخيرية اليوم السبت تحت عنوان "الاخوان المسلمين وآفاق المستقبل "بحضور ناصر الحافي

القيادي الاخواني.

ودعا عصام العريان الي ضرورة المشاركة السياسية الفعالة حتي نسترد مجلسي الشعب والشوري للوصول لبرلمان متوازن ينتخب فيه النائب المسيحي الي جوار النائب المسلم طالما حظيا بالكفاءة .

وطالب بضرورة التصدي لفلول النظام السابق التي تتربص بمصر وتريد اشاعة الفساد والخراب داعيا الي عودة الانتاج وعجلة الاقتصاد .

ودعا العريان جميع طوائف الشعب للتكاتف من اجل العبور بمصر الي بر الامان ونبذ المكاسب الشخصية والعمل علي بناء الامة ونشر مبادئ الحرية والعدالة للعالم اجمع، وإعلاء شعار "ارفع رأسك فوق انت انسان عربى مسلم "، مشيرا الى ان الثورة المصرية اصبحت الملهمة لكل الثورات للتخلص من الفساد متهما النظام السابق بالتفريق بين طوائف الشعب الكريم وزرع بذور الفتنة بين افراده.

أهم الاخبار