رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

برهامي: أنصح مرسي بالعدول عن السياحة الإيرانية

الشارع السياسي

الجمعة, 22 مارس 2013 16:43
برهامي: أنصح مرسي بالعدول عن السياحة الإيرانية
متابعات :

حذر الدكتور ياسر برهامي نائب رئيس الدعوة السلفية من خطر المد الشيعي القادم على مصر من خلال السياحة الإيرانية، قائلا إن الشيعة لو تغلغلت في البلاد فسيكون مصيرنا التدمير .

وطالب برهامي خلال المؤتمر الذي عقد في أسوان تحت شعار خطر المد الشيعي بإلغاء جميع الاتفاقيات الموقعة مع إيران بشأن السياحة الإيرانية لمصر واصفا الأموال التي ستأتي من ورائها بأنها أشد خطرا من سياحة الفواحش.
وأكد نائب رئيس الدعوة السلفية أن المصريين لن يبيعوا

دينهم وسنة النبي صلي الله عليه وسلم وحب أهل بيته الصادق بشيء من المال الذي هو أشد حرمة من المال المكتسب من الإثم والعدوان.
ونصح برهامي الرئيس مرسي بالعدول عن هذه الاتفاقيات قائلا "إن التطمينات التي تصدر بشأن هذه النوعية من السياحة غير مقنعة في ظل عدم قدرة الحكومة علي تأمين البلاد من البلطجية".
وأكد برهامي أن الغرب يساند إيران في
نشر التشيع داخل مصر بعد أن فشل مخطط تقسيمها، و اتهم الإيرانيين بالتعاون مع اليهود، حيث يجمعهما معا عقيدة واحدة هي الحقد علي الإسلام
وحول قانون الصكوك الإسلامية أعلن الدكتور ياسر البرهامي عن رفض حزب النور السلفي والدعوة السلفية للقانون الذي ينزع الرقابة الشعبية والقضائية، وقال "إن القانون يتيح تملك موارد الوطن للكبار فقط، ومن المؤسف و علي حد ماقال أن يطرح مجلس الشوري التعديلات التي تقدم بها الحزب لللجنة التشريعية جانبا، وعلى المجلس و الحكومة و الرئيس أن يحيلوا القانون لهيئة كبار العلماء لتحكيم الشريعة في نصوصه التي نعلن تبرأنا منها أمام الله".

أهم الاخبار