رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

فيديو: اشتباكات بين مؤيدي ومعارضي مبارك

اعتصم الآلاف من مؤيدي مبارك مساء اليوم الجمعة أمام ماسبيرو للتأكيد علي مطالبهم بالإفراج عن الرئيس السابق حسني مبارك، والتأكيد علي أنه رئيس صان أمن بلاده ثلاثين عاما، وتحترمه كل الدول العربية مستنكرين معاملته بهذا الشكل من وجهة نظرهم.

مرددين هتافات تطالب بإسقاط الإعلام المصري لنشره معلومات كاذبة عن تلقيهم أموالا من بعض أعضاء الحزب الوطني وسرعة الإفراج عن مبارك وتكريمه ورد اعتباره وكرامته أمام جميع الدول.
وفي الوقت نفسه احتشد المئات من معارضي مبارك الذين يطالبون بسرعة محاكمته ونقله إلي سجن طرة تطبيقا للعدالة الاجتماعية التي قامت عليها الثورة ومعاملته كمواطن عادي، ما أدي إلي اندلاع
اشتباكات بين المؤيدين والمعارضين وإصابة البعض منهم وتدخلت قوات الجيش لفض الاشتباكات ومحاولة فض الاعتصام لمنع حدوث المزيد من الإصابات حيث فرضت طوقا أمنيا حول المتظاهرين.
وردد مؤيدو مبارك هتافات عديدة أبرزها، "كذبوا وقالوا مليارات رجعوا وقدموا اعتذارات"،"الشعب يريد تكريم الرئيس"،"لا لإهانة الكبير، لا لإهانة مبارك" ،"يا مبارك يا حبيب شعبك فاكرك ما نسيك" ، "نفس اللي زمان مدحوه النهاردة بيشتموه"،و "الشعب يريد إسقاط الإعلام".

شاهد الفيديو: