رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

لإنقاذ الدولة من الانهيار..

إسحاق يدعو لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة

الشارع السياسي

الثلاثاء, 19 مارس 2013 12:26
إسحاق يدعو لإجراء انتخابات رئاسية مبكرةجورج إسحاق
الإسكندرية - أميرة عوض:

طالب جورج إسحاق الناشط السياسي والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لإنقاذ الدولة من الانهيار، قائلاً: "الدكتور محمد مرسي لن يرحل بالمظاهرات والاعتصامات، ويجب عليه الدعوة للانتخابات رئاسية مبكرة، لإنقاذ الدولة التي بدأت في الانهيار، ومن حق مرسي أن يترشح للرئاسة مرة أخرى، حتى يتم الاستفتاء عليه".

وأكد اسحاق - في تصريحات خاصة لبوابة الوفد- أثناء الاحتفال بنتائج انتخابات اتحاد طلبة جامعة الإسكندرية، أن جبهة الإنقاذ الوطني متمسكة بمطالبها، وأهمها انتخابات رئاسية

مبكرة، وإقالة حكومة الدكتور هشام قنديل، والنائب العام المستشار طلعت عبد الله، وتشكيل لجنة لتعديل مواد الدستور، وقانون انتخابات مجلس الشعب القادم.
وأكد إسحاق أن جبهة الإنقاذ الوطني ترفض عودة الجيش مرة اخرى إلي الحياة السياسية، قائلاً: "الجيش يحمي ولا يحكم، ونرفض تماما الدعوة إلى وجود ميلشيات، لأنه أمر خطير".
وأضاف جورج أن الحل الوحيد للخروج من الأزمة الحالية، هو التوافق الوطني
بين جميع القوى السياسية، مشيرا إلي أن جميع القوى السياسية ومن ضمنهم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، والكاتب الصحفي فهمي هويدي، دعت إلى  ضرورة تشكيل حكومة إنقاذ وطني وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة، وعدم الانتظار إلى فترة انتخابات رئاسية جديدة، لأننا لا نملك متعة الوقت.
وشن اسحاق هجوماً عنيفاً على جماعة الإخوان المسلمين، لاعتدائها على المتظاهرين والصحفيين أمام مكتب جماعة الإخوان المسلمين بالمقطم، قائلاً: "هذا إجراء غير مسبوق، وغير مقبول، وسنتظاهر أمام دار القضاء العالي، وقصر الاتحادية، يوم الجمعة القادم ومن يريد التظاهر أمام مكتب الإرشاد من حقه، لأن الثوار من حقهم التظاهر في أي مكان".


 

أهم الاخبار