عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"سلطان" يشن هجومًا حادًا على "أبو الفتوح"

عصام سلطان
عصام سلطان

انتقد اليوم الثلاثاء، عصام سلطان عضو مجلس الشعب السابق ونائب رئيس حزب الوسط الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية بعد انضمامه للقوى السياسية المطالبة بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

وقال سلطان عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لا يهمنى كثيرًا لهاث البعض وراء المطالبة بانتخابات رئاسية مبكرة خصوصا من لم يوفقوا فى انتخابات الرئاسة أو انسحبوا منها مبكرا حتى وصل بهم الحال إلى المشاركة الحقيقية فى إحراق مصر إنما الذى يهمنى فى هذا السياق هو الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المنضم لهم أمس فى ذات المطالبة.
وأكد سلطان أنه ممن أعطوا صوتهم خلال الانتخابات الرئاسية السابقة للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح بينما تابع متسائلاً ماذا تعنى إرادتى التى اتجهت للصندوق الانتخابى لاختيارك أربع سنوات؟ هل لإرادتى قيمة عندك؟ ماذا يعنى

عندك الدستور الذى ينص على أن مدة الرئاسة أربع سنوات؟ هل عندك نص آخر تستند عليه لإجراء انتخابات مبكرة؟ أم تستند فقط على اجتهاد جبهة الإنقاذ؟ وماذا سيتبقى لى فيك بعد أن تلغى إرادتى وتهدر دستور البلاد؟
وأضاف سلطان وما هو المقياس الموضوعى أو المعيار العلمى الذى نقيس عليه المدة التى تكفى للحكم على أداء الرئيس الجديد..بخلاف مقياس جبهة الإنقاذ كما أعرب عن إدراكه أن إرادة المصريين لاقيمة لها عند البعض ممن يحلمون بالوصاية الأجنبية وأن الدساتير لاوزن لها عند المشتاقين لحكم العسكر.