رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو. شهيد الشرطة كان يجهز لخطوبته نهاية الأسبوع

الشارع السياسي

الثلاثاء, 05 مارس 2013 15:40
فيديو. شهيد الشرطة كان يجهز لخطوبته نهاية الأسبوعصورة أرشيفية
بوابة الوفد – خاص:

قال أحد زملاء  الشهيد الضابط محمود أبو العز إن الشهيد كان يقوم بتجهيز نفسه للخطوبة خلال عطلة هذا الأسبوع.

وأضاف في تصريحات لـ"بوابة الوفد "عقب تشييع جنازة الشهيد من مسجد الشرطة بصلاح سالم"أنا كنت بقول دايما لمحمود أنك هتموت بطلقة من أحد البلطجية عشان محمود كان جرئ جدا وقلبه قوي وبيعشق عمله بدرجة كبيرة ويعرض نفسه للمخاطر من أجل تحقيق الأمن في المنطقة التي يتم تكليفه بالعمل فيها، وحرام محمود يموت بالشكل ده، لأن محمود مالوش ذنب".

ووجه رسالة للشعب المصري "أنا بخاطب شعب مصر

وبقولهم إن الشرطة  بتاعة الشعب وأن الشرطة كل يوم بتفقد واحد من أفضل رجالها ، وإحنا مش هنخاف ومكملين لحد ما الأمن يرجع تاني للمواطن المصري".

وكان الشهيد الضابط محمود أبو العز قد لقي مصرعه نتيجة لطلق ناري أطلقه شخص مجهول عليه بعد استيقاف سيارته النصف نقل  في كمين متحرك للتحقق من أوراق السيارة ، وكان قد ورد بلاغ للكمين الذي فيه الضابط الشهيد بأن هناك استهداف لأحد البنوك في

منطقة مصر القديمة للاستيلاء علي أمواله.

من ناحية أخري أصيبت والدة الضابط الشهيد بحالة انهيار عصبي بعد سماعها نبأ استشهاد  ابنها البطل وحتي هذه اللحظة لم يتمكن أحد من التحدث معها.

وشهدت الجنازة حضورعدد كبير من زملاء الضابط الشهيد وعلي رأسهم مأمور قسم مصر الجديدة وزملائه بالقسم وحشد كبير من أهل الفقيد ، وسادت حالة من السخط بين زملاء الفقيد وأهله لعدم حضور الوزير مراسم تشييع الجنازة.

وطالب زملاء الفقيد وزير الداخلية بتسليح أفراد الأمن بالأسلحة الحديثة التي يتمكنون من خلالها من مجابهة البلطجية حيث إن الأسلحة التي لديهم إما معطلة أو غير حديثة، مشيرين إلى  إنهم لا يبخلون علي شعب مصر بدمائهم ولكن المطلوب فقط هو التسليح.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=wZpVw63JPSQ&feature=youtu.be
 

أهم الاخبار