رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الإنقاذ تؤكد مقطاعتها لانتخابات النواب

الشارع السياسي

الثلاثاء, 05 مارس 2013 14:21
الإنقاذ تؤكد مقطاعتها لانتخابات النوابصورة أرشيفية
كتب - محمود فايد:

أكدت جبهة الإنقاذ الوطنى على قرار مقاطعتها لانتخابات مجلس النواب المقبل المقرر لها أواخر إبريل المقبل والتى من المنتظر أن يتم بدء التقديم لها يوم السبت القادم على مستوى جمهورية مصر العربية.

وقالت الجبهة فى بيان لها فى مؤتمر صحفى بمقر حزب المصريين الأحرار ألقاه د. أحمد سعيد, رئيس الحزب: "إن الجبهة تؤكد على مقاطعتها للانتخابات البرلمانية التى تعد انتخابات شكلية لا طائل منها فى ظل غطرسة النظام الحالى وعدم استجابته

لأى مطالب القوى الوطنية  التى طالبت منها الفترة الماضية معتبرة أن النظام الحالى يتجاوز كل أساليب الديمقراطية بالإضافة إلى تجاوزه لنتائج الحوارات الصورية التى كان يعقدها مع بعض القوى السياسية".
وحذرت الجبهة من الاستمرار فى إهدر الدماء بمحافظات الجمهورية فى ظل غطرسة النظام والتعامل المرتبك دون العمل على تحقيق أهداف الثورة معلنة عن إدانتها لاستمرار التقارير المتزايدة للضرب والتحرش
بالنساء والقمع من قبل قوات الأمن على المتظاهرين.
وأكدت جبهة الإنقاذ على ضرورة تأجيل الانتخابات والسعى نحو توافق وطنى واسع مؤكدة أن الجبهة قررت إنشاء قناة فضائية لشرح البدائل الاقتصادية واتفقوا على عمل حملة إعلانية للمشاركة فى المقاطعة سيتم الإعلان عنها لاحقا، مطالبة مؤسسة الرئاسة بالعمل على تحقيق مطالب الجبهة التى تكون على رأسها إقالة الحكومة لضمان نزاهة الانتخابات وأيضا إقالة النائب العام, تعديل الدستور وأيضا الإتفاق على قانون الانتخابات.
وأشارت الجبهة إلى أنهم لن ينخدعوا بأى انتخابات تجرى بأى شكل من الأشكال، قائلين: "لن ننخدع بأى انتخابات تجرى على أرض الواقع".

 

أهم الاخبار