عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مؤشرات بسقوط الإخوان باتحاد طلاب جامعة طنطا

جامعة طنطا
جامعة طنطا

كشف المؤشرات الأولية لانتخابات إتحاد الطلاب بجامعة طنطا ، عن سقوط مدوي للمرشحين المنتمين للإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة ، الذين خاضوا الانتخابات باسم قائمة " بناء" ، في مواجهة تكتل طلابي جديد خاضها باسم " شباب المستقبل.

أكد مصدر مطلع  أن نسبة التصويت لقوائم طلاب الإخوان ، في كليات الجامعة البالغة 13 كلية لن تتعدى 10% على أكثر تقدير " ، مقارنة " بقوائم شباب المستقبل " ،  والذي تفيد نتائج التصويت حتى الآن اكتساحه ، وحصوله على نسبة تتعدى الثمانين بالمائة  في نصف عدد الكليات بالجامعة .

وأضاف المصدر أن قوائم الإخوان حصلت على مابين خمسة إلى ستة مقاعد بكلية الطب ، وثلاثة مقاعد بالآداب، فيما لم يحصلوا على أية مقاعد بكليات الزراعة ، والتربية

الرياضية ،  بينما تزداد نسبة المقاعد التي حصلوا عليها في كليات الصيدلة ، والهندسة ولفت إلى أن حسم المقاعد  من الجولة الأولى سيكون الغالب في معظم الكليات  ، باستثناء إعادة للجنة واحدة بكليتي التمريض والزراعة بعد غد الأربعاء .
 
وكانت  صناديق  اللجان الانتخابية ،  قد أغلقت في الخامسة مساء اليوم الاثنين ، وسط إقبال لم يتجاوز نسبة الـ30 %. ، فيما لم  تتلق اللجنة المشرفة على الانتخابات أية شكاوى رسمية تعوق سير العملية الانتخابية ومازال الفرز مستمرا .