عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تكثيف التواجد الأمنى أمام كنيسة مارجرجس بأسوان

 كنيسة مار جرجس
كنيسة مار جرجس

تواصل الأجهزة الأمنية بأسوان ولليوم الخامس على التوالى تواجدها أمام كنيسة مارجرجس بمدينة " كوم امبو" لتأمينها تحسبا لعودة المحتجين بسبب أزمة سيدة كوم امبو المختفية، والتى عثر عليها بمدينة شرم الشيخ.

وأشار مصدرأمنى بمديرية أمن أسوان إلى أن التواجد الأمنى سوف يستمر حتى عودة الهدوء تماما إلى محيط الكنيسة، وذلك على الرغم من العثور على السيدة سحر تونى 36 عاما) ، والتى آثارت باختفائها بوادر أزمة طائفية داخل مدينة كوم امبو .. حيث
فسر البعض غيابها بأمور عقائدية ودينية وسط إدعاءات أن الكنيسة لها دورفى ذلك.
كانت نيابة كوم امبو الكلية قررت مساء مس تحت إشراف المستشار بهاء الوكيل المحام العام لنيابات أسوان، إخلاء سبيل 11 من المحتجين ممن تم القبض

عليهم في أحداث شغب كنيسة مارجرجس بكوم أمبو بكفالة 1000 جنيه لكل منهم بعد أن وجهت لهم النيابة الاتهامات بالتجمهر والعنف وإلقاء الطوب والحجارة ومقاومة قوات الأمن.
وكانت اغلقت بالأمس قضية اختفاء معلمة بكوم امبو التى تدعى سحر تونى .. حيث تمكنت الأجهزة الأمنية من اسوان وجنوب سيناء من خلال التنسيق المشترك من العثورعليها بأحد مناطق مدينة شرم الشيخ بمحض إرادتها بعد تتبع مكالماتها التليفونية، والتي بررت سبب غيابها عن المنزل بوجود خلافات عائلية.