عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصرع 4 وإصابة أكثر من 400 فى بورسعيد

بورسعيد تشتعل بعد
بورسعيد تشتعل بعد نقل المتهمين من السجن العمومى‎

صرح الدكتور حلمي العفني، وكيل وزارة الصحة ببورسعيد بأن الاشتباكات أمام مديرية الأمن، والتي امتدت حتي الساعات الأولى من صباح اليوم "الاثنين" أسفرت عن مصرع 4 أشخاص وإصابة أكثر من 400 شخص آخرين.

وقال إن المتوفين هم عبد الرحمن السيد العربي (16 عاما) توفي بمستشفي بورسعيد العام إثر إصابته بالرأس من كسر رخام نتج عنه تطاير للمخ، والسيد على السيد (22 عاما) توفى بمستشفى الحميات بنفس الطريقة، بالإضافة إلى المجندين إبراهيم
عبدالعظيم مصطفى، وعلاء محمد الشوادفي من قوات الأمن المركزى المكلفة بتأمين مديرية أمن بورسعيد، إثر إصابتهما بطلقات نارية بـ "الرأس والرقبة" من قبل عناصر مجهولة قامت بإطلاق النيران بشكل عشوائى بالمنطقة المحيطة بالمديرية.
وأضاف وكيل الوزراة أنه تم نقل كل من العقيد شريف العرايشي من القوات المسلحة والذي أصيب بطلق ناري والمجند علاء محمد الشوادفي (24 عاما) من قوات الامن المركزي بعد إصابتهما بطلق ناري إلى القاهرة لإجراء جراحات عاجلة.
واشار إلى ارتفاع عدد المصابين إلى 408 إصابات منها 343 إصابة باختناقات دخان قنابل الغاز المسيل للدموع، و 43 إصابة بطلقات خرطوش من بينهم 4 لقوات الشرطة و40 للأهالي بينما هناك 18 حالة إصابات بجروح مختلفة.