رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الأمن: ضبط 16 شخصا اعترفوا بتمويلهم للتخريب

الأمن: ضبط 16 شخصا اعترفوا بتمويلهم للتخريب
الدقهلية ـ سما الشافعي:

عقد اللوء "سامى الميهى"، مدير أمن الدقهلية،  مؤتمرا صحفيا عاجلا مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بمبنى مديرية الأمن الجديدة ليوضح أن من يثيرون الشغب ويلقون المولوتوف يتلقون أموالا من أحد الأشخاص للتخريب.

وأشار "الميهى" قائلا: أننا لا نتدخل بالتعدى على أى مسيرة وأنما نتدخل عند التعدى على أملاك الدولة وأننا لا نأتى إلا عند وجود بلاغات تضمنت إلقاء مولوتوف وحجارة على مبنى المحافظة أو المديرية القديمة  فنتدخل على الفور للحفاظ على أملاك الدولة وتم توثيق جميع الاعتداءات الأخيرة

على مديرية الأمن واللواء احمد سالم مساعد وزير الداخلية لمنطقة شرق الدلتا واللواءالسعيد عمارة مدير المباحث الجنائية .

كما أضاف" الميهى" أن الأملاك ملك الجميع ولو حدث مثلا بالمحافظة مكروه سيعيد ترميها الشعب ولا يمكن أن يرمى أحد شارك فى الثورة مولوتوف وأن بعض السيارت الخاصة تتعرض لمولوتوف فلا تكون هذه ثورة فنحن نناشد القوى السياسية على أرض المنصورة نزع فتيل الاحتقان .

وعن اقتحام التيار الشعبى بالدقهلية قال "الميهى" أننا لا يمكن أن نقتحم التيار الشعبى أو أى حزب فمن يطلق على القوات المولوتوف يتم مطاردته ومايقال فى وسائل الإعلام عن اقتحام قوات الأمن لمقرات الأحزاب عار من الصحة .

وناشد أحمد سالم جميع  مساعد وزير الداخلية التيارات السياسية بالتدخل  فى المساعدة فى إنهاء تلك الأزمة وقال فجميعنا مجنى علينا وكل أفراد الشرطة يحسون ذلك الإحساس .
وأشار الميهى إلى أن ما يحدث إلقاء المولوتوف ثم جراكن بنزين وإن لم نتدخل نظهر كمقصرين لأننا نحن من نحمى هذه المحافظة فالأمن يتعامل حتى الساعة الخامسة فجرا مع الكر والفر من قبل بعض المخربين .

 

أهم الاخبار