رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ألتراس أهلاوى بالشرقية يقطع طريق القاهرة الصحراوى

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قطع المئات من شباب ألتراس أهلاوى بمحافظة الشرقية اليوم الأحد طريق الزقازيق القاهرة الصحراوى من أمام مدخل مدينة بلبيس من ناحية ميدان الحصان للمطالبة بالقصاص لشهداء مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها مئات من القتلى والمصابين.

وأشعلوا النيران فى عدد من إطارات السيارات أدى ذلك إلى إصابة الحركة المرورية بشلل تام على الطريق مما أثار استياء عدد كبير من الأهالى كونه أحد أهم الطرق الحيوية التى يمر بها العمال المتوجهون إلى مصانعهم بمدينة العاشر من رمضان .

كما قاموا بترديد هتافات مناهضة لوزارة الداخلية كان من أبرزها «زى ماهى زى ماهى الداخلية بلطجية.. يابو دبورة ونسر وكاب 9/3 يوم الحساب»، كما رددوا عددا من الهتافات التى تدور حول تورط الداخلية فى تدبير المجزرة حيث قالوا «يابو دبورة ونسر وكاب طفى النور واقفل الباب»، مطالبين القضاة بضرورة الحكم والقصاص العادل

من قيادات الداخلية المتورطة فى المذبحة حيث قالوا «يا قضاة يا قضاة لا تخشون إلا الله».

أكد شباب الألتراس أنهم مستمرون فى الضغط حتى جلسة المحاكمة التى تعقد بعد 6 أيام ، كما أنهم قاموا بقطع الطريق تزامنا مع قيام زملائهم بباقى المحافظات بقطع الطرق وتنظيم المسيرات للتذكير بحقوق الشهداء التى لا تقتصر على محاكمة منفذى المذبحة فقط وإنما يجب القصاص من العقل المدبر وهم قيادات الداخلية ليكونوا عبرة لمن لا يعتبر، كما هددوا بالتصعيد والتخريب مالم تجرى محاكمات عادلة من شأنها القصاص العادل .