رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أم لخمسة أطفال تحاول الانتحار بالسويس

بوابة الوفد الإلكترونية

حاولت اليوم الأحد أم لخمسة أطفال بالسويس الانتحار حرقا وإشعال النيران فى نفسها بزجاجة بنزين تحملها أمام مبنى حى السويس احتجاجا على عجزها عن الحصول على رخصة كشك لاعاشتها مع اطفالها.

تدخلت قوات الجيش الموجودة لتأمين مبنى حى السويس وتمكنت من انتزاع زجاجة البنزين والولاعة من السيدة ومنعتها من تكرار حادث شهيد مدينة سيدى ابوزيد بتونس الذى اشعل النيران فى نفسه أمام مبنى الحى لعجزه عن الحصول على رخصة كشك وادى انتحاره لاندلاع ثورة تونس .
وكانت السيدة وتدعى جيهان عوض خضر 34 سنة قد توجهت ظهر اليوم إلى مبنى حى السويس وهى تحمل زجاجة بنزين وولاعة لإشعال النيران فى نفسها أمام مبنى الحى احتجاجا على عجزها عن الحصول على رخصة كشك,
سارع مراسل "بوابة الوفد" بالسويس بإخطار قائد قوة الجيش المكلفة بتأمين مبنى حى السويس بمساعى السيدة ومطالبته بالتدخل لمنعها من الانتحار.
وتمكن ضابط الجيش بمعاونة بعض الجنود من انتزاع زجاجة البنزين والولاعة من يد السيدة والتى أكدت أنها أم لخمسة أطفال وأن دخل زوجها المتواضع كعامل بسيط لايكفى لاعاشتهم وسداد ديونهم المتراكمة.
وأشارت إلى أنها سعت لمساعدة زوجها لذيادة دخل الأسرة عن طريق إقامة كشك والاستفادة بدخله لإعالتهم وسداد ديونهم ورفض رئيس حى السويس منحها رخصة الكشك فى قلب السويس واصر أن يكون مكانة فى سوق الانصارى للخضر والفاكهة وهى ماعجزت عن قبوله لعدم

قدرتها على الدخول فى منافسة مع سائر البائعين فى السوق.
وأكدت أن رئيس الحى عندما اخبرته باعتزامها الانتحار فى حالة رفض طلبها عرض عليها احضار زجاجة البنزين لها .
واشارت إلى أنها قامت بإحضار زجاجة بنزين وولاعة لتنفيذ تهديدها امام مبنى حى السويس لولا تدخلت قوات الجيش التى قامت بمنعها من الانتحار وانتزاع
زجاجة البنزين والولاعة منها مع مطالبتها بإلغاء فكرة انتحارها نظير بحث
مطلبها خلال الأيام القادمة.
وأكد المهندس عبدالعظيم الكيلانى رئيس حى السويس فى تصريحات لبوابة الوفد تعقيبا على محاولة السيدة الانتحار على باب مكتبة قائلا .. انا ماليش دعوة .. واضاف أنه سبق قيامه بعرض اكثر من مكان بالقرب من سوق الانصارى للخضر والفاكهة ومنها ميدان المطافى لإقامة الكشك للسيدة إلا أنها رفضت واصرت على تحديد مكان الكشك فى قلب مدينة السويس فى الشارع المؤدى لديوان المحافظة وهو ماعجز عن تلبيته نظرا لتكدس والزحام فى ذلك المكان.