رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مع حضور عدد كبير من أنصاره..

استئناف محاكمة نخنوخ وسط تشديدات أمنية

استئناف محاكمة نخنوخ وسط تشديدات أمنية
بوابة الوفد - متابعات :

استأنفت اليوم الأحد محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار محمد السيد عبد النبي وعضوية المستشارين محمد عبد الشافي، ورشدي قاسم غداً الأحد محاكمة صبري حلمي نخنوخ ومساعده محمد عبد الصادق المتهمان في قضية البلطجة وحيازة أسلحة بدون ترخيص ومواد مخدرة.

حضر المتهم إلى قاعة المحكمة وسط حراسة أمنية مشددة بإشراف اللواء ناصر العبد مدير المباحث وفرضت قوات الأمن كردونًا وسياجًا حديديًا أمام باب القاعة فيما تم تأمين محيط المحكمة بتشكلين من الأمن المركزى تدعمه مدرعتان .
وشهدت قاعة المحكمة توافد عدد كبير من انصار نخنوخ الذين قاموا بتوزيع عدد من نسخ إحدى الجرائد تتحدث عن علاقة نخنوخ بديوان رئاسة الجمهورية, وأفردت الجريدة صفحة حملت عنوان صبرى نخنوخ يواجه طيور الظلام وحقيقة الذين ظلموا صبرى نخنوخ ستظهر قريبا.
كانت هيئة المحكمة قد أجلت الجلسة الماضية تأجيلاً إدارياً بعد أن تلقت خطابًا من مديرية أمن الإسكندرية يفيد بتعذر حضور المتهم بسبب دواعٍ أمنية ويؤكد خطورة نقل المتهم من

محبسه إلى المحكمة بسبب حالة الانفلات الأمني في الشارع.
ومن المقرر أن تستمع هيئة المحكمة خلال جلسة الغد لشهادة خبير قسم التزيف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي بشأن مناقشته في التقرير الصادر حول رخصة السلاح الخاصة بنخنوخ وبيان تزويرها من عدمه.
كانت المحكمة قد أجلت نظر القضية في جلستها الماضية وأمرت المحكمة بانتداب خبير لفحص الأسطوانة المدمجة التي تم عرضها والخاصة بالاجتماع الذي ضم محمد البلتاجي، القيادي الإخواني، مع اللواء أحمد حلمي، مدير الأمن العام، وعدد من الشخصيات السياسية في مكتب المحامي جمال حنفي، وهو الاجتماع الذي قال فيه البلتاجي إن نخنوخ مورد بلطجية، وطالب بالقبض عليه.

أهم الاخبار