رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المباحث: المدرعة صدمت "حسام" دون قصد

ارشيفية
ارشيفية

أكد اللواء سعيد عمارة مدير مباحث الدقهلية , أن الشهيد حسام الدين عبدالله  شهيد المنصورة, كان متواجدًا بشارع قناة السويس في أثناء الأحداث، لافتًا إلى أن المدرعة اصطدمت به بغير قصد إثناء توجها لتفريق المتظاهرين.

وأشار عمارة إلى استمرار أحداث الشعب التي اندلعت منذ أمس الجمعة وتطور الأمر لمحاولات لاقتحام مديرية الأمن, وقام المتظاهرون بإلقاء زجاجات المولوتوف على المديرية, وتم تفرقهم بقنابل المسيلة للدموع.
وأكد مدير مباحث الدقهلية , أن فيديو سحل المواطن  المنتشر فى الموقع التواصل الاجتماعى, يدل على تغير العقيدة الأمنية بالنسبة للأمن المركزى , موضحا أن المسحول قبض  وبيدة زجاجة مولوتوف وعندما رفض التحرك قام الجنود بحمله.
كما أوضح عمارة , خلال مداخلة هاتفية لبرنامج " هنا العاصمة "على فضائية "السى بى سى " , مساء اليوم السبت أن وزير الداخلية أصدر تعليمات بالتحقيق فورًا, مع فحص جميع المدرعات المتواجدة فى موقع الأحداث أمس, لافتا أن لا يوجد صورة أو مقطع فيديو يوضع المدرعة.
والجدير بالذكر أن الشهيد حسام الذى استشهد مساء أمس إثر دهسة بواسطة سيارة مدرعة تابعة لقوات الأمن المركزى بالدقهلية؛ مما تسبب فى وفاته.
شاهد الفيديو :
https://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded