رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بشأن ضباط الملتحين

خطيب عابدين لمرسى: أين التزامك بالقانون؟

الشارع السياسي

الجمعة, 01 مارس 2013 12:18
خطيب عابدين لمرسى: أين التزامك بالقانون؟الضباط الملتحين في عابدين
كتب - محمود فايد ومحمود عبدالعظيم:

دعا د.محمد إبراهيم منصور - القيادى بحزب النور السلفى, وخطيب ميدان عابدين - فى ساحة تظاهرات الضباط الملتحين الرئيس محمد مرسى إلى العمل على الالتزام بالقانون والدستور من خلال ضرورة تنفيذ أحكام القضاء التى صدرت بحق الضباط الملتحين.

وقال منصور فى خطبة الجمعة بميدان عابدين:" حق الضباط الملتحين  ضمنته كل الجهات بدءًا من الدستور والقانون والشرع، وعلى رئيس الجمهورية إرساء قواعد دولة

القانون باحترام حكم القضاء، وأيضا لابد للحكومة ممثلة فى وزارة الداخلية أن تنفذ هذا الحكم قائلا:" لم يعد معكم أى عذر لعدم إعطاء الضباط الملتحين حقوقهم وعلى الشعب أن يناصرهم".
وأشار منصور إلى أن الدستور والقانون المتمثل فى القضاء اعترف بحقهم فى إطلاق لحاهم، لافتا إلى أن إطلاق اللحية لا يتعارض مع
مهام وظيفتهم.
وقال:" نحن الآن أمام مظلمة لها طرفان ظالم ومظلوم، ولابد أن يرفع الظلم عنهم حتى لا نعود لدولة الفساد مرة أخرى"، موجها رسالة للرئيس محمد مرسي قائلاً:" أرسى دولة العدل وهؤلاء لهم حقوق ولا يحق لأحد أن يمنعهم عنها فأنت رئيس لكل المصريين وعليك أن تمكنهم من حقوقهم".
ووجه رسالة أخرى للقوى السياسية التى تتبنى قواعد الحقوق والحريات:" لم يعد أمامكم عذر فى مؤازرة الضباط الملتحون فلابد أن تقفوا بجوارهم إذا كنا نريد إرساء قواعد العدل فى مصر بعد الثورة".

أهم الاخبار