رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبو العلا يعتذر لشباب الناصري

د.محمد أبو العلا نائب رئيس الحزب الناصري
اعتذر الدكتور د.محمد أبو العلا نائب رئيس الحزب الناصرى عن التصريحات التى تناقلتها وسائل الإعلام على لسانه، معربا عن تقديره لشباب الحزب الناصري بشكل خاص، وشباب مصر بشكل عام، الأمر الذي دفع شباب الحزب لإنهاء الاعتصام.

وأصدر د.أبو العلا بيانا أعرب فيه عن تقديره لشباب الحزب الناصري بشكل خاص وشباب مصر بشكل عام، مؤكدا ضرورة تفعيل دور الشباب في العمل السياسي خلال المرحلة المقبلة والتي يتحدد على أساسها مصير الوطن.

واكد أن الشباب الذين تواجدوا في الحزب خلال يومي 26 – 27 من أبريل الجاري هم خيرة شباب الحزب والمتفاعلين مع أفكاره ودوره وانه ليس بينهم دخلاء أو لصوص أو بلطجية كما نشرت بعض وسائل الإعلام، ربما التباسا أو

بطريق الخطأ .

وأوضح د.أبو العلا وجميع قيادات الحزب على أن مقر الحزب لن يستخدم كأداة من أدوات الصراع بالداخل وسوف يفتح للجميع دون استثناء وسوف يعامل مرتادو الحزب من الشباب وغيرهم بالشكل اللائق وأن ينزلوا المنزلة المرموقة التي تتناسب مع دورهم في ثورة مصر الكبرى التي حررتنا من الاستبداد والفساد والديكتاتورية.

وعقب إصدار البيان ،الذي حمل توقيع سيد عبد الغنى، وتوحيد البنهاوى، ومحمود العسقلانى، فض الشباب اعتصامهم الذى بدأ احتجاجاً على تصريحات أبو العلا.