رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مقتل ناشط جديد بخرطوش فى الرأس

الشارع السياسي

الأحد, 24 فبراير 2013 21:10
مقتل ناشط جديد بخرطوش فى الرأس
كتب ـ فادى الصاوى ومحمود علي

عثرت أسرة الناشط محمد الشافعي، 23 سنة، على جثته بمشرحة زينهم، مساء اليوم - الأحد- والذي أكدت التحريات اختفاءه منذ 29 يناير الماضي.

وقال مصدر بمشرحة زينهم فى تصريحات خاصة لـ"بوابة الوفد":" إن التقرير المبدئى للطب الشرعى حول جثة محمد الشافعى،  أكد أن الوفاة نتجت عن  إصابة بطلق خرطوش فى منطقة الرأس؛ الأمر الذى أدى إلى نزيف شديد أدى إلى وفاته.
وأوضح المصدر الذى رفض ذكر اسمه أن أهل الناشط السياسى تعرفوا على الجثة بصعوبة ومع تكرار

العرض تم تحديد شخصيته عن طريق حسنة بارزة فى الوجة، مضيفًا سيتم تسليم الجثة لأهل القتيل صباح غد – الإثنين- بعد تحرير محضر تعارف.
وتجري نيابة الأزبكية تحقيقًا في واقعة العثور على جثة «الشافعي»، والذي أكدت التحريات وأقوال والدته أن الضحية نزل من منزله يوم اختفائه متوجها لمنطقة وسط البلد لشراء ملابس، ثم أجرى اتصالًا هاتفيًا في الساعة 8:30 مساءً، وأضافت الأم أنها حاولت
الاتصال به، ولكن هاتفه كان مغلقًا، فقامت بتحرير محضر باختفائه.
وتابعت الأم أنها توجهت لجميع المستشفيات وأقسام الشرطة ولكنها لم تجده، مؤكدة أنها ترددت على مشرحة زينهم منذ يوم 1 إلى 3 فبراير الماضيين، وفحصت 4 جثث مجهولة ولكنها لم تكن لابنها.
وأوضحت أنها توجهت الأحد إلى المشرحة، وعثرت على جثة ابنها، ووجدت بها سحجات وكدمات متفرقة، وتبين أنه تم إدخاله إلى المشرحة في 30 يناير الماضي.
من جانبها، قررت النيابة تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة وحررت الأم محضرا برقم 4041 اتهمت فيه مجهولين باختطاف نجلها وتعذيبه حتى الموت، وأمرت النيابة باستعجال بيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.


 

أهم الاخبار