رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

التيار الشعبى يُنظم مسابقة باسم محمد الجندى

 شعار التيار الشعبي
شعار التيار الشعبي

أعلن التيار الشعبي المصري بمحافظة الدقهلية عن تنظيم مسابقة باسم الشهيد "محمد الجندي"؛ لتكريم شهداء وأبطال الوطن في ذكرى يوم الشهيد الموافق 9 مارس من كل عام، وذلك فى مجالات البحث عن الشهيد المصرى الذي ضحى بحياته فداء للوطن، والمقال الصحفي، والشعر باللهجتين العامية أو الفصحى، والقصة قصيرة.

وأضاف التيار، في صفحته الرسمية على الفيس بوك أنه سوف يتم تشكيل لجنة من كبار الصحفيين والأدباء والمفكرين لتقييم الأعمال، على أن تحصل أفضل ثلاثة أعمال في كل مجال على جائزة مالية يقدمها الدكتور محمد غنيم رائد زراعة الكلى فى الشرق الأوسط، والدكتور جمال شيحه أستاذ امراض الكبد بجامعة المنصورة.
وأشار إلى أنه من المقرر أن يقام احتفال كبير للفائزين فى 9 مارس "يوم الشهيد"فى حضور نخبة من رموز العمل الوطنى والمفكرين والمثقفين على مستوى الوطن العربى والمحاربين القدماء؛ لتكريم الشهيد الفريق عبد المنعم رياض والفريق سعد الدين الشاذلى، والعميد أركان حرب إبراهيم الرفاعى.
وأوضح التيار الشعبى أنه وضع شروط المسابقة على صفحته الرئيسية على شبكة الفيس بوك على أن تقدم الأعمال بريديا على مقر التيار الشعبى بالدقهلية المنصورة بشارع قناة السويس.